الاخبار

الجمعة، 30 سبتمبر 2011

(( من عمق المستحيل ))

من عمق المستحيل...حبيبتي
أتيت
بسر المجهول والمعلوم كنت... 
أنت
من باقة الحب وضمة الياسمين...
 بباحة قصري ....المزروع
من عصري
وقلبي المرهون بوردة جورية...
يوم رأيتها
بأصداء حلمي وصوتي...
كنت أنت
من جمع النضارة حسنا... ينثر
فوق سرايا دهري
وردا بامسي
........................
من عمق المستحيل....سمعت اغنية
مذابة بمشاعري ...
بصمتي
كنت يوم هبوب السحاب
مطرا جميلا
بصوته المعزوف يحتويني
يحتوي الروح...بترانيم الحب

يوم حضرتي
كنت بحسي بوشوشات
همسي
انت يومي  وحلم امسي
....................
من عمق المستحيل ...من تفاسير
حروف مكتوبه
على ورق الورد يوم قرأتها
كنت انت
ايها المستحيل اعلمها انني رأيها
مع خيوط الشمس
يوم نبتت من البحر تزهر
وتعلوا ....تخاطبني
كنت بذهول اتأمل جمالها 
فجمال حبيبتي
يرسو بمرسى افكاري
ليس مستحيل ان تكوني انت حبيبتي
وشمسي  

................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق