الاخبار

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

(( بخواطري نسجت صمتي ))

عشت ملتحف خيالي
بغرفة فيها خطاباتي لذاتي
ما كانت خواطري ...حبات رمل

على ثرى كثبان
كانت تمر امامي  صور...اظنها تهوي

بين ابعاد الزمان
توقفت بلحظة رأيتها ....أنا
فيها أستقل بقايا خيالاتي
بثقافتي الغريبه
ابحث عني وعنها 
أبرر لذاتي انها خيال
ما لها عنوان

........................
يوم أستفاقت ابجديات 
ما كنت اجهلها
نفضت سطوري وحروفي

جبال احلام رسمتها... الف قصيدة 
بديوان
ايها الوجود ....المسالم بظني
تعابير وجهك ...تكلمني
يا ساكن في خيالك ...كصوفي
ينعتق من الوقت 
ويبرح المكان...عش في اللامكان
في هودج فوق سطح الغيم
بروعة فيها التلاقي
بمشاعر التائه...
بحديقة التوهان
.......................
هب انني لازلت هناك
لا لست نقيضي...لست غير 
العهد في مناطق الريحان
هناك بخواطر تنسجني ...بجمال الاهي
يوحي  بوحي الفن  ...صورة
ايحاء الهام وفنان
يا عالم فيه الخيال...ليس محال

بل صورة بضياء ...طبعت 
في عوالم خواطري...احمل لها 
تاج ...مطوق بالورد
اجمل التيجان 

.........................
للناس مدرسة  بالحياة
وانا لي.... بالفكر مدرستان
عرفتها يوم كنت اجدف ...بخيالي

برحاب محرابي....
سكنت اميرة بالخيال...
بنسج الصمت ...فوق مروج الصبح
تسكب عطور ...
لملمتها من قطاف زهر الشمس
من احداق الليل...من نجومه
هناك فوق الغيم بستان
درر زرعها... ممتدة من الارض 
لسماء بها اميرة وبيان   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق