الاخبار

الأحد، 25 سبتمبر 2011

(( اني أرها لاول مره ))


 
أني أرها لاول مره
ضوء يعبر نافذتي... يحمل وردة
يضعها بصمت...يتبسم
شدني لون الوردة
عطر الوردة
سحرالورده...والمبسم
نطقت عيوني ...لعينيها
احبك ...حبيبتي
لفظ العين في صمت
نبض القلب مركزه
روح الحب ...بثغر العين
يتكلم
.........................
سألني الضوء
ما الحكايه...قبل الفجر
حملتني الروح ...
ورده
بعبيرعطرها ..بشذاها
قبل الصحو
كنت مبتسم ..وتحلم
ما الحكايه
حتى اني كنت المسارع
لنافذة اراها
يشدني عنوانها...عنوان صدقا
عاليا بسمو حب
ساكنا بين ضيائي
عاطرا...فوق القمم
حقا اراك كما اراها وردة
بسمو روح الحب
منجم
........................
رب ليل قد تطاول
في الخيال
كنت ارنوا لنور تنفس
والصبح يعلم
ايها الضوء اليك التحيه
لوردة كنت ارها
يوم طفت الشرق
طفت الغرب...يوم تنزل الاسم
من اعالي الكون
حط بموج مزهر ...بحديقة
مداها ...
بأفاق عيوني
يوم رمتني نبالها بسهام حب
أحببت وردة ....مليكة للورد
بخد الصبح نورها
سبحان ربي...خالق الخلق
يوم بالصبح ...اقسم
..........................
ها انا وذهولي
يرافقني....رافقيني حبيبتي
عله يصحو ....الذهول
ها انا قد كفاني ...أنني
...
احبك
بكل الوان... الفصول
ها هنا هبات عطرك ...تدثرني
محمولة من نسيم
بالحب يرسم
مر فيك وردتي
مرسولة بالنبض ...
بلحظات الوصول
ها انا اجمع الالوان
من قوس قزح
امزجها بلون عينيك
لاصيغ منها ...براحتي هدية
اعيدها بين أحداق مليكتي
بسمه
يوم يراك الضوء حبيبتي
هو من يصاب
بالذهول
انت اجمل من بقلب لوحتي
انت من بالعمر مرسوم
ويرسم
......................
يوم كنت اصافحه
بحروفي
كنت اسمع نبض قلب
حبيبتي
مغاير المألوفي
كان يخفق بالجوارح
كان يصمت ...كان يكتب
بين شطري الفوأد
تاريخ مولد بالحب
على خد وردتي بان لونه
اجمل الالوان
بنور الحب تخط
بنبض قلب تبوحي
اهديك قلبي حبيبتي
فهو يصافح القلب
بيوم مولد ....اجمل وردة
عهد حب بالسمو
بالنور منصوفي
........................
ايها الضوء هل تشاركني
الخيال
يوم كنت وكانت وردتي
تبحر ارها
ايقاع لحن صادق
عطرها بسحر المجال
يدثر الاجواء ...بلسم
ايها الضوء هي من تشاركني
الرحيل الى الفضاء
هناك اراها بمملكة الحب
عطر الحواري والنساء
دعنا في ذاك الخيال
حتى لو كنا بصمت الروح
نحلم
هي الحياة بصدقها بلا زيف
تعتلي فوق فكر الناس
انه الحب الذي
بربيع العمر .....اجمل
ان كان تأخر او تقدم
..................
ايها الضوء....قل لي
ها انت بهذا الصبح تأتي
بورده
وانا كنت احلمها وما نسيت
احلمها بعمري
كنت ارى قسمات وجهها
ولون الخد جوري
وقوام ...كعود الند عطره
بجمال خده
وفوق عينيها حد السيوف
تتحداى الحسن
بكل الجمال بكل اللغات
مقلتيها تحاكي الروح
ومن تحدا
الم ترى قسمات مليكتي
بوردتي
وكيف البدر يأتيها
ليختلس من جمالها بسمة
وهي لاتعلم
احبها بكل الخيال
لو قالوا مجنون يحاكي... حبيبته
أيا ترى بخيال حورية
يحلم
......................
ايها الضوء
ها انا الان بين حلمي وصحوتي
وانت و وردتي
ها انا الان أسالها ..فسلها
أكنت انت من يعيش
بروضتي...؟؟
أكنت انت من يسافر ...مرسومة
بطفولتي ؟؟
ان ترى الصمت فاعلمني...فصمتها
بحر الكلام ...تاج يكرم
يوم تومئ بعينيها ...تعطيك بالأيماء
حبا بالف معنى
ضعف محبتي
وانت تعلم
ايها الضوء....
ها انا الان اشهدك
اني احبها فوق خيالك...وخيالي
تبقى بقداسة الحب
بمحراب نورك العالي
والشوق يخذني اليها كل حين
نبض حب بخيالي
أيا جمال وردة احببتها...
دعوني ووردتي
نسافر ونحلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق