الاخبار

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

(( خواطري 3 ))

اهديك ورده عاطره
لو خطفني الوقت بالروح بين الاثير اهدي سلامي
أحمّله باقة ورد قبل صبح ما يهل و لا عيني تنامي
يحطها طير شدا قرب العيون لخل الموده باحترامي
فراشة بالزهر مرسوم سجاها بعطر ورد من خزامي
ميلاد يوم بالمحبة بنبض طهر عطر روح بابتسامي

........................................
يا حامل الاوصاف يا قطر الندى....
عرفت عطرك سحره
بعبير و شذى
عرفت اسمك.. نبضه بخوافقي
لحن جميل بسموك
...
انشدا
عرفت فكرك باسما بروعة
يحمل الامال فجرا
بفكري كان توحدا
انت المليكة وهذا وصفك... انني
اهديك عمري كله
لتبقي المليكة بالمدى
..............................................
 
متفرد اخط حرفي
بنفخ خافقي...يوم افاق
كنت من يشفي الفؤاد
بلسم ...مليكتي
كنت للنبض رديف
...
شلال حسن بالجمال...
جورية لونها غير الورد
ما له توصيف
يوم التقاء الروح كنت اراك
بين الذهول ادركت اني
امام حورية تخطوا
بدولتي ....طوقتها بالورد
عرفتها بالنبض ....بالروح
حسنها بوصافها
مليكتي
يغني عن التعريف
...............................................
 
كنت طفلا ...كلمت بلغة الروح
فراشه
كنت اراها ترفرف
فوق الزهر ...قرب النور
سالتها ...
...
انت من غزل الحرير
بجمال ولطافه
حلقت بين عيوني ...هاتفتني
عرفتني
قالت ساغزل لسمي الروح
شال المليكه
بطهر الوصافه
يوم تجدها ...ابرق الي مسارعا
اتيك بشال ...ساغزله من اليوم
لجيدها
معطر من كل ورد الكون
مقطر لمثلها... اوصافه
مليكتي هذا شال النور مغزول
اهديه اليك ...
من سحر اطياف جمال الكون
منذ طفولتي
تغزله باسمك بالعطر فراشه
أهديه اليك...أهديه اليك
انت بروحي مخلد
ليس عبورا ولا استضافه
.................................................
 
 
الناس تهدى نياشين
يكفيني انت
فوق جبين الصبح
بود الروح نيشاني
انت المليكه وانت الان
...
عنواني
لو نسيت الناس
تبقي الاميره بروحي
بكل اركاني
..................................................
 
قالت وهبتك الروح
وانت مليكي
ماعرفت قبل اليوم عنواني
ولاعرفت كيف كنت باحلامي
اكنت انت من بطهر الروح
...
تسكنني بصمت
لن ابرح بعد اليوم حلمي
فكل ود بسمو الروح
مخلد باقي
ايها النور بصبحي
دعني فوق لكل بمملكتي
وانت مليكي
......................................
قال.....عبرت عمري
أبحث عنك
بين الورد وبين التناجي
أنت المليكه والاميره
بسر روحي كنت اناجيكي
كنت اهوى ترحالي
اليك ....بين الخيال والفجر
بضوء الشمس
كنت نجمة الصبح دليله
للنور و الامال برفعة
بكل لقاء بفكري احيك
 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق