الاخبار

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

(( عناق الذكرى ))


قالت...
تناجي الروح
بعد اعوام....أخاطب المرايا وذاتي
ورحلتي
قدأعتنقت صمتي بغربتي
يوم قالوا فرحتي 
وجدت ذاتي ساكن التغريب
فكري هناك 
حيث بيتي ... طفولتي 
ونشأتي
تذكرت
صديقتي الاولى يوم خطونا
وفرحنا يومها
سألتني ما بقلب 
حقيبتي 
قلم ودفتر رسم ...كنت احملها 
اراكض الريح  رغم قرب 
مدرستي
.............................
ايها الروح خذيني هناك للحظة
لربعي ومربعي
لاحلام كنت أنسجها ...بحلم فتاة 
حين تكبر ...وتزهر بالربيع 
ودربها ...المنسوج 
بنور الشمس بدفتر رسمي الاول 
يوم كنت بحلم طفولتي
ايها الذكرى خذيني
ليوم مولدي ....لازرع وردة 
هناك بكفي
فتنبت فرحة اجمل بضياء الروح 
 زهرة بسلوتي
........................
علليني يا ذاتي...
أكنت تعرفي طالعي ...تشكيلة ايامي
وصرخة اكتمها...بنواقيس
كهفي المصلوب فيه 
أدق اجراس بصوتي المكتوم 
بلا وعي اعيش
بدولة كالوهم ليست ...
دولتي
مدينة... وقرية موحشة اراها
فلا الرصيف يعرفني ...يوم اعبره
ولا عدت اعرف...أين انا
وأين صديقتي
.......................
بنيت لي فردوسا...بخيالي
على قمة الريح اسكنه
كل يوم...باحلامي
احط به...
اشعل فوانيسي أهزوجة نبض
ازور بظرف الزمان
محرابي
اخطف ذاتي ...خارج حدودي
أعيش بروحي
عزفا جميلا ميلاد حبي
محبتي
اعانق الذكرى الجميله ...بصحوة الامال
اعشق صحوة الصبح
بنبض صحوتي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق