الاخبار

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

(( ملكة الورد ))

بمخاض كانت ...وكنت
بخيال بجنون
بالهام يحط يأتيني ...باجمل صورة...انت
باطار احلامي... مرسومة بفني
بأجمل فنون
بمخاض كانت أحرفي 
قصائدي تلد الامل... وزهرة فل
برائحة عطرها تسكن... 
زهرة الليمون 
بفضاء عمري اخطها
كتبتها ...
وكتبت اسمك... تعزفه ترانيمي
بخيال افتراضاتي
حفرته على أعالي الكون
بشجرة زيزفون
......................

كنت ازور ...خيالي
ازورك ...وانت بموانئ ابحاري
كنت امامي ...بعيوني
تخبؤك العيون...
تأتي... بسهام الليل
مع برق يشع بلحظ المكان
أرمق حسنك ...بسكون
تجلسي ...قرب سحابة بيضاء
تكلميها...اراها فيك
لا تسأليها ...لا تسأليني...
من اكون
ايها الخيال عفوك....اخبرها اني
عاشق مفتون
.....................
بمخاض كنت حروفي
هدية من السماء ...ولدت اجمل زهرة
ملكة للورد ....بساطها مخملي
بشقائق النعمان
والحنون
انجلى الليل بصوت القلب
اتيت على صهوة من شعاع الشمس
ما كان خيال ...
يوم ازحت الستاره
فوجدت صورة يعجز دافنشي
عن رسمها
من يوم الخلق مرسومة
أية بالحسن
مليكة فوق خيال الظن 
دعك مني ....عشت فيها بخيال
هل انا مجنون
دعك مني انني احببتها
بتلاقي الخيال ...اسارع الوقت
تمر بروحي كل يوم
لا تغيبي مليكتي...وان تغيبي
اراك بحرفي ...اراك بالحنون


   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق