الاخبار

الجمعة، 30 سبتمبر 2011

(( من خواطري 4 ))

بين حنايا القلب
رايت صورة مرسومه....
سالت القلب
عن سر رسمها ومداه
قال القلب
...
تلك ثرية كنت عرفتها...
لاتسل عن رسم مقدر
كنت بالروح تراه
بينما كنت اجالسني
افكر
لمحة طيفك بالنور عابر
وشذى عطرك
عابق بالمسك حط بصمت
...
فعرفت انك
قد اتيت مع النسيم
لتجالسي
من كنت بفكره
وكان اليك بالروح مسافر
اجمل الايام انت فيها
ما عاد القلب محتار
وجدت عنواني
بعنوانك
وسر الاختيار
...
وعطر روح يوم كنت المسافر
اليل
كنت اعرف نبضك
كنت اعرف قلبي
يوم يعزف لمليكة
بالحب
كيف يكون اليوم اجمل
يوم اراك بفكري ساكن
ما عاد الفكر يسلوك
وانت نور بالمدار
يوم رأيت استقلال البدر
يجوب افلاك السماء
يستعجل الزمن
يسارعه
فلايغيب ..ليعود يسطع
...
ليشعل الكون ضياء
عرفت ان الليل سينجلي
يا بدر انت تعرفني
وتعرف انني...كم سهرت اناجيك
الناس تراك بكل شهر
وانا ارك كل يوم
اكلمك ...فيحملني نورك
انت الوفي بعهدك
انت للقلب شفاء
لست المغامر ...ولست من
يكتب الاعجاز
كنت ارسم ...فوق الخيالات
وردة جوريه
أرى الجمال بلونها وسحرها
...
انجاز
أتسلق الضوء اخاطر
أكتب الامال للفجر ليرسله
رسائل حب
لممالك يدور فيها...
لحدائق يحط فيها
يناظر لجورية رسمتها
بعطر الروح قبل الوصف
رأيتها
تسكن القلب ...
بعلامات حب وفكر
فوق الامتياز
طرزت من حس مشاعري
لي جناحين اطير
حتى اراني فوق الغيوم
أسبح
فلا أصدق انني اكنت اعوم
...
او اسير
ما كنت اهوى العوم فبل اليوم
لكن...
بعمق هذا الحب شوقا
اضحيت غواصا ...
في فضاء حبيبتي
في بححر عينيها اسافر
اتخطى الحواجز ...
أحط و أهمس
احبك
وقبل ان يرف طرفك خجلا
اغادر ...احلق صامتا
مع هبوب الريح
برحلة الحب المنير
مكتوب من اول السطر
اجمل الاسماء موشوم
بالقلب أسمك
ايا خل روحي
رايت الشمس في ثغرك
...
رأيت البدر في
رسمك
رأيت اوراق الشجر... وحفيفها
يعزف لنسيم الصبح
لسندباد الفجر
تقبل تراك ...تعانق النسمات
تحلق مع ندى الزهر
تكتب على خد الورد
على جناح فراشة
حتى الحروف يوم تراها
تعشق الحرف
ونسمك
...........................
يا قلبي اذهب اليها...
والمح البسمه....وقلب صفحات
الشمس...
تراها
ترسل السحر المغاير
اسمها استثنائي
جمالها استثنائي
حبها استثنائي
عطرها استثنائي
هي اول السطر واخره
مكتوبة بكل الحب
عندك
يممت صوب مليكتي ...لشطر
الفؤاد
وجدت لي نبضا هناك
بروعة يزداد
ما كنت اسالها ...عن سحر نبض
...
بصفو النور جلل فكرها
ولا كنت اسال
عن اجتاه القلب
ولا الباب
كنت اسال عن ساكن هنا
كيف اضحى قرب الوريد
بسمو حب باعتماد
صدقا يوم يممت كنت اعرف
درب القلب درب الروح
وحروف اسم حبيبتي
مكتوبة بسطور النور
فوق وصف الحلم ...بورود دولتي
يوم يممت
بعطر الوفا جمال الارتياد
.......................
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق