الاخبار

الأحد، 18 سبتمبر 2011

(( خبر عاجل ))

اراك بزهر  اللوز  
بوجه الصبح بسحر المساء
بالسنابل
بشعر سنبلة تعانق الضياء
والبلابل ...
يستوعب الايحاء جمالها
والخمائل
لون خيوط الشمس
الف تفعيله
بلون عينيك الجميله 
ايها الصبح اراسلتها عني
وحملت لحبيبتي هناك القريبه
كل الرسائل
لست اقرب مني
انا اراها بدقات قلبي ...
هي كل الرسائل
........................
ما فاتني وجهك بحلمي
بمنامي
كنت ذاك البدر
شامل
كنت بصوت الزمن والليل
وكل الدلائل
كنت بشوقي واشتياقي
اراك ببريق عيون النجوم

اجمل
بزهرة لوز... عطرها اشمل
ما فاتني اغني باسمك
اغنية للحب ....يشدوها سندباد الصبح
اليك

لسوسنة ترتاح
عل جنبات روحي وسحر
الجداول
.............................
سكبت من ضحكتك ...عطرا
بقارورة اخزنها قربي
عند الصبح ...ارى ضحكة
من بسمات ثغرك البسام ترسم
حياة رائعة ...لايماثلها
مماثل
انها انت ....احبك
اذكر انني ...لازلت استفتح
الفجر بك ...اضم حزم الضوء
اقدمها .....لطفلة رايتها قبل الخلائق
تكبر بعيوني
بقنوط  ذاتي بعرين فؤادي
بقصائدي ....

المكتوبه بجولة الترحال
يوم كنت راحل
.................................
أبصرتك ببديع أيامي
بلحن تمايل زهر الربيع
بالصيف بلون شلال السنابل
ابصرتك بضحكة وردة
قرب روابي الروح ...حبي
بكل الفضائل
كنت اسهو  عند نهضة الروح
كنت باسفاري ....جورية
زرعتها براحتي ...وجدتها احبها
 خبر عاجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق