الاخبار

الخميس، 22 سبتمبر 2011

(( بمساحات قصائدي حبيبتي ))

كان الامس وكنت هناك
حبيبتي 
عبر الزمن
بمساحات قصائدي
بقواميس الحروف...اراك
بأطراف أصابعي...
بنبض القلم....أراك
عبر صوت قادم... بمسامعي
عند ابواب مدينتي...اراك
يوم يغتسل الصبح منك...اراك
يعنون اليوم بلون بسمتك ...اراك
عصفورة...جورية...فراشه
فنيقية كنعانيه...سامية بالوراثه
بلون اكليل الزهور على الجبين
اخط اليك...اراك بكل مراجعي
................
كنت كل يوم اطلب مني ...اجازه
اسافر فيها اليك....لأقاليم الشمس بعينيك
لعواصم التأمل
تحملني اليك الروح....لروح بعلم الغيب
منحازه 

أعبر ذاتي ...اراك هنا...بذهول صمتي
بخيال الوعي...واللاوعي
كنت عطر منابعي
....................
كان الامس....كان اليوم وكنت
سأشتق حروف غير الحروف
لغة في الحب جديده
سأختزل الزمن...أقاربه
كيف لا وانت...من تسكني الاحداق
قريبه
كنت امس باجراس حلمي
بنبضي تزرعي
ها أنت ...ووجهك المنقوش
على وريقات وردتي الاولى...احرفي الاولى
وفنجان قهوتي الان...يوم احمله 
اراك 
بضوء اصابعي...نور تسطعي
................
أيها اليوم...استوعبني
فزائرة احلامي ....بمملكتي هنا
أتت مع خصل الشمس ...بمعاطف مخمليه
أرية العينين...فيروزيه
دانة بعقد لؤلؤ يستوطن جيدها
حبيبتي ويقظتي
رداء عطر ترتديه الروح
فتجمعي
....................
عفوك ايها اليوم...انا من بالروح زرته
خلقته بسحر خيالي...اخترعته 
أحببته
على زهر احلامي رسمته عطرا
وجدته
بسمة الاعجاز أشرقت ...بالمكان والزمان
بموضعي
ايها اليوم ...لاتلمني
الناس تسمي الحب بكل تسمية
وأنا بأختلاف الناس...الحب عندي
بسمو الروح ايثارا عالي الوصف 
أسميته
بحب استثنائي بخيال...حبيب مغاير
فكرا قرأته....مختلفأ قرأته
نعم اقول ...احبه قبل التاريخ
أدمنته....
كيف لا... وانا بطفولتي بحلمي
رأيته....صورة جمالها

بين اضلعي
...................
رأيتها اليوم ....يوم كانت صغيرة  مليكة
بروض تشابه وصف الربيع
بجمال مليكتي
رأيتها في حقول الجمال...أجمل
تطالع الصبح المذاب بثغرها
قفزت من حلمي... تحاكيني

بصمت خيالي
أجمل خيال كنت فيه...صورة باطار ماس
احطتها بعيوني...بعمر تطلعي
يوم اره....بحسن طالعي
حب حبيب بالخيال ...وعلى خيالي
امضي وأوقعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق