الاخبار

الاثنين، 26 سبتمبر 2011

(( يوم اصطفاف النجوم ))

بيوم اصطفاف النجوم  كان يوم
الكل ينتظره ...
ليشعل الشموع
كنت مسجون بين ابراج فكري
يومها كنت بغرفتي
بلحظة ابتسم ...لاتغرك البسمه
كنت بوحدتي
وبسمة الدموع
تقهقرت من فوق ابراجي
من فوق سحابة كنت اعيشها
ايسجن الانسان بالماضي
بالرجوع
ايا غرفتي ....اانا بوهم الريح
وهناك تصطف النجوم
بالاعالي
والكل خارخ يسافر اليها
الا انا وظلال اشياء
انا الصمت يلازمني...والخشوع
ايها الدمعه تدحرجي ...بحراره الغربه
ايها الناس ....
انا منشئ التفاسير ...انا صنعتها
كيفتها على مقاسي
انا في وطني غريب
حتى الشجر واختلافي معي
رفع القلم عني ....لاني الغريب
والسجين... انه مرفوع
اصارع بكمد
اغترار من يطئ خارج غرفتي
هو سجين اختلاف حضارتي
وانا سجين غرفتي... ثقافتي
دمعتي...
ايها الكل اشعلوا شموعكم
 سانهض بعد كبوة العمر اعود
ايها الوطن....ايها العشق
ساتيك

يوم اصفاف النجوم بدربي
ما عدت ممنوع
ما عدت ممنوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق