الاخبار

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

(( أنت الاميره بحسن الطالع ))

غادرت ابحث عنك 
عن حسن طالع ...عن خل وفي
عن امير او اميره
ما كان للروح قيد... وما كنت
بغير الفكر ابحث عنك...
او اصارع
كنت بين الايحاء والنور
تغزلي للشمس ثوبا
عاطر يدثرها...
بروعه تسابقي الزمن
صوب الاماني الباسقات
لصوت الامل
لسحر الفجر سامع
..........................
يا من كنت تغفوا  وتسكن
بقلب الورد
ترسمي له اللون ...لون الجمال
يراك الفراش بحسنه
لرحيق سيحمله فوق جناحيه
بصمت النور جامع
انت الاميره بكل وصف
ما وجدت للوصف
غير انك فوق سحرالكمال
فوق تراتيل بمحراب انبعاثي
ايا هذا الزمان ...
لو تاخرت بعمق التاريخ
سابقى اناظر للفجر  للامل
لسحر الصبح ما رحل   

لزهرة من بلادي
اطالع
......................
كنت أجدف ابحر بفضائي
اجدل من خيوط الشمس
معرفتي ...اتسلقها كل يوم
اعرف درب طالعك ...

احط  بمنازل الامراء ابحث عنك
بعطر الماضي ...

بود المودة بحاضري
 بالمضارع
استقبلتني قصورأنت  تسكنيها

عرفتك من لون الورد وعطره
المزروع ....بزهره الاجمل
بنضوج يعرف الفكر ...برقي يصافحه
بصمت الحرف... وقد تكلم

من نبض الفؤاد نابع 
.............................
ها قد توحدت كفي بكفك
وزرعنا وردة الامل
وكنت بصدق الخل خل بالوفاء
اجمل واصدق مزارع
اني ارى بسمة بوجه الحلم
كنت احلمه بسمو ارسمه
باطار النور اجمل رسمة
كنت فيها بحسن طالع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق