الاخبار

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

(( من عمق صوتي ))

خرجت من صوتي ...
يوم كنت ابحث عنك ...وجدتك 
بصمتي كنت تسكنيه..
وتعرفيه....
انت بين كلماتي  بطول العمر
اميرة بالصدق

 توأم روح ...اسمك بخطوط كفي
كنت أضمه.... كنت اخفيه  

 كنت أغار  من نسيم
يمر قربك شعرك... هناك

فوق هضاب الحسن ...برقه 
كنت الملمه ..وتبحر عيني
في رحاب بدر 

هو أنت
وأنت الضوء فيه
......................

خرجت من صوتي ...
يوم احلامي تعرف... طالعي
تخاطبه تناجيه
أليس غريبا  ان تكون فراشتي
قرب الروح ترفرف 
قرب ضوئي
بين اوتار صوتي  
اسامرها ترحل بفكري
 كل يوم
انك الاجمل

كنت بموده بالصدق
 تصقليه
......................
ما كان الامل وليد اللحظه
اميرتي
سلي نورس البحر

سلي عندليب الصبح
كم بحثت عنك ....فوق البحار
فوق  الغيوم
كنت بجزيرتي تزرعي الورد
كنت اعلله اسامره اناجيه

حتى الاغاني عشقتها
كنت اسمع اللحن ..من عمق قلب
احلمه ...والتقيه
خرجت من عمق صوتي
اجمل وردة
من بلاد  الفجر 
تسكن قصر الروح
والله يحميها ويحميه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق