الاخبار

الخميس، 29 ديسمبر 2011

(( طيفك زارني ))


كنت اجلس
واخر حروفي تستقر 
مكتوبة ...
اود انسخها   
من روح عاشق ...يهفوا 
لروح من بالحلم
نبض قلب في الرحاب
وشمعة قربي مشعلة 
نورها هادئ ....يرحلني اليها
صمت والهام  
بفكري 
لقصربنيناه ...يجاور السماء
فوق السحاب
........ 
طيف  جميل حط قربي
في فناء  الروح
هالة ضوء حول العيون 
تراقص نور الشمعة 
مذهولا بحسنها
نسيمها عطر بانفاسي
ليس سراب
قالت 
سمعت اغنية الحانها بحبك 
بصوت المطر
شدني الشوق اليك 
حزمت فكري يا حبيبي للسفر
ظفائرالبدرتعرفني
تحملني 
بلحظة كنت هنا... قرب حبيبي
قبل ان يرتد طرفي
بالنظر  

أتيتك باشواقي حبيبي
بالجواب
....................
لامستني 
مسكت يدي برفق 
هامستني 
انسج قصيدتك انسخها
أنا ....بقلبي
اسجلها نبض عاشق
لا تسلني 
عشقته....  بسب أحببته
وبلا أسباب
هبت واقفة امامي ...تاملتها
عطر ورد في ثناياها
سحر الجمال ربيعها 
خلاب
سألت عيوني  
ان كنت لازلت حالم اغفو
ام عيوني تراها 
وكفاي ترحل تلامسها 
أحسست انفاسي
تبسمت بدلال 
ها انا امامك ....اهديك قلبي 
روحي اليك
حقيقة...لست السراب 
مرتلة بقداسة الروح
ثغر ورد سحره
سكر بالعطر مذاب 


  
  





  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق