الاخبار

الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

(( يتعذر اللفظ والعين تنطق ))


يتعذر اللفظ 
يوم العين تحكي والقلب 
ينطق 
الحس حبيبتي..... 
لايكتب 
على جريد ولا ورق
ولاعلى صفحات غير 
صفائح دمي 
وجدران قلبي وقلبك
بغير هذا 
يكون الحس قد احترق

اعتذر للفظي 
لقلبي
يوم تغرب في السماء
باحثا عن شعاع
عن فراشة عن مليكة
تعشق النور 
تسكن روحي وتبحر 
بالفضاء
اتعلمي اضناني حلمي
وشوقي اليك
ما كنت افقد الامل
لكنني
كدت اكون من انسرق
يتعذر الان لفظي  
والروح  تنطق
انت في حلمي البعيد
تعرفني 
وتسألني 
كل الدروب سلكتها 
عرفتني ....الورد والبحار
عرفتني... الطيور والانهار
وشواطئ الاحلام
والشوارع 
والصيف والشاء
وكل الحواجز والموانع
عرفتني الرياح
وكل من لصرخة شوقي
كان سامع
كنت اسبق سرعة الضوء
سرعة الصوت كنت انا
من اخترق
تعذر لفظي بالذهول 
صامتا
يوم رايتك من قلب حلمي
تقفزي ...بين احداق عيوني
وجفوني
وقلبي كان باسمك خافقا
بجنوني
كنت انا المخطوف 
بحب جمال حبيبي
هذا اقرار من سجني بك
بجمالك 
عشقت سجنك وعبير وردك
بشذى عطرك  
كنت من انسرق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق