الاخبار

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

(( أنت للقلب رفيق ))


كنت انت ...حبيبتي
كنت في حلمي العميق
كنت انت 
اجمل وردة بوجه تاريخي
بسمة في رحلة الهامي 
بخيالي
بحروفي اراك
اجمل النساء
زهرة حب في قلب الطريق
كنت انت 
صخب يشاغبني جمالها
ارى كل يوم على خدها 
لون وردة تحاكيني
بصمت العيون تنطق بالحب
خل حبيب ورفيق
............................
كنت أنت
يوم يحط الضباب
رذاذ العطر فيه 
قوس قزح انت يدثر السماء
بحسنه 
يلقاه قلبي 
تخاطبي الروح فتعرفك 
للروح أحساس 
انها بصمة التصديق
أسطورة كنت انشودة المطر
وصوت حمام يحاكي
الربيع 

يوم تخضر الافنان
وأوراق الشجر
هديل ينصت اليه ضوء

تجلى بالمساء بالقمر 
كنت هناك تسكني بالقلب 
بنجوى الشوق والتشويق
..............................
كنت انت 
كنت سائرا اليك
أهز جذع الشمس كل يوم
تتساقط منها حروف بالامل 

مكتوبة 
أجمعها ببوتقة الجمال 
كنت أرك
بين عيوني واحلامي 
كنت أراك
بنداء النجوم تحلقي 

كرفرفة الفراش حول النور
بحسنها التحليق
كنت انت 
غصن بان يختال بمشيته
بنظرة من بعيد 
يروي يقظة الحب زاد عاشق
بجمالك ترديد
كنت يوم تمردت حروف الحب
ثورة مرسومة بالفن 
يوم ينطق القلم بنبضه الالهام
بالتوثيق
يا سيدة يسيل من عينيها 
سحر الجمال
وشعرها شلال يحاكي نسيم
موج البحر دلال
وشفاه الثغر رداء ورد 
بالخصال
كنت انت كل النساء مغايره
بحبي باحلامي
باجمل الاقدار بين اسوار قلبي

للنبض رفيق

















  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق