الاخبار

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

(( خواطر 18 ))


لاتدع قلبك ....في مهب الريح ....كل روح لؤلؤة بالفضاء....تلامس النبل تسكنه بكبرياء
لاتدع قلبك ....في كون فسيح....قد يضعف بسراب نداء....فيكون ظلام بالغرور عجزه داء
لاتدع قلبك ....في خلل صريح....بغدر وظلم نفاق و رياء....انت الجريح والكسير بلا دواء
دع قلبك بقانون الكمال المباح بخيار سمو بطهر السماح تعيش بروعة تحلق كالصباح
........................................




ادارت وجهاها على كل 
الحضور
تبسمت هنا وهناك
تأملت هنا وهناك 
ما كانت تعي 
كيف كانت
تبحث عن وجه حبيب
كيف مرسوم بعينيها 
ذهول يدور
اشاحت بوجهها تطل من نافذة 
رأته يحمل وردة 
مقبل 
يعتلي جناح الضوء أتي
يقطع السكون 
تبسمت بصمت بسرور
.................................
.................................
انبئني 
بوحي قنوتي ليست مصادفة
ان اراك بخشوعي
بشوق اصطباري بلحظات اختباري
ذكريني 
اذكريني يا من بلحظ اعينك
اراني من اكون
ارى اللظى بوجنتيك ورد
بلون جورية 
احببتها بجنون
انبئيني ....
كيف عيوني تصافح عيونك 
وكيف اني اسافر 
بصوتي 
اتسمعي صداه الان بايحائي
ايترجمه القلب بنبضه
فيراني بحبك مسكون


..................................
.................................


احساس بعبق الورد
بصوت الصدى
ببعدالمدى يتردد
كم هو عذب وعذاب
كلما اشتاقك
أراني على اجنحة الفراش 
اطير احلق
اختلس نظرة من عيناك 
تكفيني 
لاتلمني 
انا على حلمي الجميل 
من تعود
ان كنت من تشتاقني 
اطرق الباب بحلمي 
لاتتردد
..........................
......................
تجتاحني اللحظات
الاوقات 
بشوق عالي وجارف
يجتاحني نبض بشدة
بالفؤاد نازف
كلما لاح وجودك كنت ارسمه
باجمل صوره
جمعت لك الف صورة 
بالهامي بخيالي
بودي بكل العواطف
يوم تبسمت كنت تحاكي 
صورة ملائكة بالحسن
انت كل الصور 
انا كنت مخطوف 
وانت خاطف
........................
........................

ين شفاهها بسمة 
بكل اللغات تترجم
لو عبرت هناك ستجد اسم
بملئ الفاه 
يرحل بين الشفاه
يعود بين الفاظها بالصمت
يرسم
ما كان باحمر الشفاه مكتوب
تراه
وان كان مرسوم بكل حرف
ومعجم
قالت اخاف عليك من النجوم
اخاف ان يرحل الاسم
من فاهي
لازلت اخفيه اخبؤه بفمي
يسكن بين انفاسي
يرحل بين اضلعي
يستقل دمي وفؤادي
وهناك يوشم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق