الاخبار

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

(( مررت بمطلع البدر ))


مررت بمطلع البدر 
وجدت النجوم تحلقت
تعلقت بخيوط مغزولة مجدولة
شلال سحر نبعها
عيناك
زمرد كان اذيب بلونها
احداق ريم بالربيع 
تبسمت
يسافر العشق بحسنها
بهواك
حوراء العيون بكحلها
بصدفة يوم مررت
نظرتك حبيبتي...
كنت الاسير بحبك برمشك 
بسجنك 
وتسأليني حبيبتي
ان كنت انساك
ما نسيت أحلمك لمرة
كيف بعد ميلاد اللحظه الاجمل 
وكنت المسافر بلامطار
ولا طائرة  
كيف انساك وما كنت انساك
.......................
مررت بمطلع البدر
هناك 
لاول مره واخر مره
لؤلؤة... كانت هناك 
وجدت اجمل  وردة انبتت
اينعت ازهرت
بعطر تلك المجره
بمطلع البدر كان للقلب مرساه
ومرساك
وظبية الريم هناك المسك منها
سره 
ايها العالم الثاني
ايا ظبية  
بفردوسها تراكض النسيم 
بحديقة الحب
بدلالها
يا عالم وردي سحره بجماني
يوم افر الى صوت الهوى 
اعرف انني كنت افر 
الى مسمع فيه انت
افر الى نبرة ايقاعها بمسمعي
كيف انساك
 مررت بمطلع البدر هناك
عشقت روح بسمو روحي تكونت

بعمق صوتي 
كنت ارك كنت احلمك 
لاتساليني كيف عرفت الدرب
سلي القلب كيف كان
بالنض يعرف خطاك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق