الاخبار

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

(( بمرصاد الرؤيا ))

بالرؤيا الكثيره 
كنت انت والزمان مغاير 
يوم ولدت كنت معي...ترصدني
تعد انفاسي  ...

أسمعك تكلمني تحاورني
تزعجني

تطرق باب عيوني
كلما حاولت ان اتوسد واغفوا

تصحيني 
كنت المحاور....
تحملني واحملك بعيدا 
تصفعني بصمت  
توقظ نومي ...تتسلل الي 
أعود أسألني من انا
أستميحك أعلمني ...أجزل عطياك 
بمعرفتي
لا تختزل ذاتي وترسيني 
الى غموض محاير
.......................
وضعتك على أرصفة الورد
هارب منك 
أبعثرك في دروب كثيرة
تعود كما تائه ....تسألني
تصرخ لا والف لا 
تكلمني أنا غريب
هناك
أشفع لك ....
ابتسم بصمت اليك
بسمة فيها الرضى لعودتك
يا ساكني رفقا بذاتي
بوجل تكلمني 
تعرف النور بالرؤيا بخيالي
جارة اليك تعرفها 
خصال لايضاهيها خصال
وصفها يحيرك 
الا زلت بوصف حبيبتي حائر 
ياعائدا ...انت ترافقني
ثق انني اعرف نبضك الخفاق
لمليكة من الحواري
هي الحسناء
هي من شقت الدرب البعيد
تخطوا اليها 
تخطوا اليك في رحاب الرؤيا 
تراها ملاك اليك 
تسكنك من اول العمر 
ملاك وحبيب سائر
رؤى الروح في جفون البدر
هي الاماني البيض
اليها كنت يا قلبي والروح
تناظر
هدية من السماء تعرفها وتعرفك
بعد مولدك الان
لن تتوه ولن تحاور 






  






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق