الاخبار

الجمعة، 23 ديسمبر 2011

(( أحلامي وفنجان قهوتي ))


تصفحت وقتي
تصفحت احلامي وذاكرتي
وفنجان قهوتي
حتى خطوط العرض والطول
تصفحتها 
كنت أعرف تقاسيم وجهك
الحاظ خدك
لون عينيك 
شعرك السابح على كتفيك
نبض قلبك
ما تاهت بيوم وجهتي
مؤشر صوب روحك يؤشر 
بصدق الروح كنت 
ببوصلتي 
صوتك الأتي عبر الصمت 
يحاكيني 
يعرفني أعرفه 
مكتوبة نوتاته ...الحان جميله 
بصفحتي
........................
تصفحت خيالاتي
عرفت وردتي 
ياقوتة بسر البقاء توهجت
في ليل الطويل 
كنت ارقبها 
أساهر البدر كلما تبسم
ارسل اليك بسمتي 
كنت اجوب انفاس الصبح
بعيونك كل يوم
ارقب الافق البعيد اناظرك
حتى المساء يعرفني 
ويعرف سجدتي
حبيبتي 
بين كفاي بدعائي كنت 
بخلوتي
......................
تصفحت أجنة فراشة 
النور يعرفها الورد يعرفها
رأيتها بطفولتي
كنت انت الشمس بذرى
روضي
بأطياف السماء عاصمة الحب
يوم التقينا بالحلم
بحدائق الوجدان زهرتي
كوني كما انت بكوامني... عطر
بمسام وسادتي 
بكرسي عشق يختال بحسنك
شهد من قطاف الخلايا
طير يغرد باسمك 
تصفحت ثنايا الورد 
وجدت رسمك 
وجدت حبي يكلمني يعرفني
يعرف صورتي
هناك بين الظلال جلست متكئ
قدمت لك 
صفحات حب تقرأيها 
قدمت لي هناك فنجان قهوتي 
انت حبيبتي ببوصلتي 
  

 

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق