الاخبار

الاثنين، 5 ديسمبر 2011

(( كنت احتاجك اودعتك لحلمي ))



كنت المسافر...كنت احلمك....
بين ازهارالورود....احلق
برفرفة الفراش
بين أجنحة الحمام
فوق الغيوم بين السحاب
بالضباب والاحلام
كنت احتاجك...كنت أحلمك.....
أراك بقلبي بروحي
بخيالي...اعيش بالالهام
ما رأتك من قبل عيوني
صدقا كنت اعرفك
كنت احتاجك...كنت احلمك....
بكل احتمالاتي وصمتي
نسجت لك بالشوق 
العشق المميز
العطر المميز
الحسن المميز
الشال المميز
ليوم ميلادك حبيبي
كي ارك بعيوني سوبر حب
سوبر نساء وحواري
كنت أحتاجك....كنت احلمك....
.................
كنت المسافرة
بين انفاسي كنت بوردي
بمستقر يعرفك نبضي
وصرير قلمي...
كتبت لك قصائدي يوم 
اغدق القلب حسه
قبل الكتابة كنت 
ارسم واكتب
وحرفي يستقطب نور الشمس
لوحة حب 
بريشة الرسام
كنت احتاجك...كنت احلمك....
حملت تاج مرصع
مزين باسمك درر تحاكي
جمالك
لايقرأه سواي وسواك 
كل الجوارح
تعرفه....يوم كنت امر 
اعرضه لاحلامي يوم اغفو
وانام
كنت احتاجك...كنت احلمك... 
........................
كنت اودعتك لغدي
لاحلامي واشواقي
لحاضر البسته ثوب النور
يفاخر بورده
يطوقها بطيف العطور
بهالة اجمل محفوظة تسكن
عنده
كنت احتاجك...كنت احلمك...
اتعلمي
ان الفجر لمثلك اومأ

يستحل مساحات من الامل 
يبني بقلب الحلم مصعد
لتقطفي بكفيك من الشمس
مرسى ....بفضاء يتمايل طربا
يزرع وردا بسحره الانسام
كنت احتاجك...كنت احلمك...
اودعتك لحلمي لحاضري
لغدي
يوم كنت مسافرا
بين اجنحة الحمام  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق