الاخبار

الاثنين، 19 ديسمبر 2011

(( وتسأليني ))



تسأليني حبيبتي...؟؟
عن عالم ...أثار واطلال
أراه.... سحاب يمر
قرب بدر يختال بالحسن
ملك الجمال بعينيه براحتيه
ممشوق القوام
ليس خيال او ظنون
ما كان حلمي ضائع
كنت فيه بالدلال
لحبي كنت هدية بحضورها
وردة
عطرها رحيقها أنفاسها
جمالها بخصال
يا درة بالعين أهواها
بجمالها مفتون
....................
تسأليني حبيبتي...؟؟
يجيبك قلبي ....
سلي الفؤاد
أيقارن عابر سبيل
كان يمر بطرف العين
بلا أثر أره
امام ملاك يسكن الروح
بسره بحبه مجنون
تسأليني

وانت في حنايا القلب
ممهور اسمك
سحر جمالك وسامة بثغرك 

يستنهض زهر الربيع 
يعطيه زاد العطر ينبأه بموسم الحب
بحاضر العشق
بروح مدثر مكنون
.........................

تسأليني حبيبتي...؟؟
وانت ملجأ باحلام الطفولة
صوتك 
يناديني
مصدرالهام يعرفه بريد الوحي
يوم يأتيني

بكل وقت يحل
مع صياح صحوة نور 
الصبح 
يصحيني
بصوت يهامس ضوء النهار
بشوق وشجون  
بريد الوحي 
يحط بالمساء يرسيني 
بفردوس فيه وجهك وعيناك 
مرساي
يوم كنت ابحر بالتاريخ

كنت اراه يحملني اليك اقرأه
ما كنت اعرف الزمان 
ولا المكان  
وما كان 
ولا ما سوف يكون
لكنني اعرف بجوارحي من انت

قد عرفت وجهك وصوتك
وصورة خبأتها بحلمي وخيالي

بصمت وسكون





  



 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق