الاخبار

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

(( من اكون من تكون ))

من أكون ....سالت نفسي ...كنت أجدني أبحر بذاتي ... أجدك بلحظتي ...اجدني خجلا ...يوم يسقط الوقت مني سهوا .... أتراه يسامحني ...انه انا وانت ....كنت اخط حروفي بترنيمتي املا .....يسبقني حرفي اليك ....اتيك قبل الصبح.... احمل بكفي اليك عناقيد الامل....انها روحي تخط حرفي....ترسمه بكل المواسم نورا ....انها وحي وايحاء  اهديه اليك....اتراني كما اراك ....يوم كنت اسافر عبر فضائي ...صوب الثريا ...ابسط لها بساط الورد  عطرا .....كنت اراها من فوق النجوم ......ترنيمة الامل بحلمي كتبتها ... لخلي لرفيقي باطار الكمال ....بطهر حروفي ....من عبر حرفي ....اراه لؤلؤة بقصري....بمملكتي ....كتبت اسمه على ورق الورد معطرا....أتراني اعرفه قبل الحرف قبل القلم....انه انت بصدق الحلم تسمو ....انه انت الدر في فضائي ....بشعاع الماس والمسك ...ساكن ومسكون
لن يسقط الوقت بعد الان سهوا ....ان الامل سر الحياة ....بكماله كتب المقدر انه مرسوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق