الاخبار

الأربعاء، 3 أغسطس 2011

(( أعدت نبض فؤادي ))

يا نسمة العطر الجميله
أفقتي بفؤادي...
أكنت في رقاد الساهدين ...
اكان ذاك الصوت صوتك
في الصدى  
ايقاعه نغمة عشق 
قد اطل جمال حب...باعتمادي
أكنت أغفوا  بخيال ..بليال
حتى  نبهتني  من غفوة الماضي
وغمرتني صيحة فيها 
نبض الحب الذي ...كان مسجونا 
بين فكري والوجل 
وكنت موطني انت 
كنت عشقي و روضي 
و حصادي
........................
أعدت نبض كان .... باطلال قلب 
ما كان خاوي  ...
كان سكون بصمتي
كأنما الحب كان بغير المعاني
وكنت بدنياي راضي 
اعدت الي موطن ذاتي 
احبك ....رأيتني بمرايا اللحظه 
كسرت مرايا الماضي 
وقيد كان بمعصم الروح 
يكبل نبضي ...و يحبس 
فؤادي 
أسرجت في دنياي ياقوتة
تبهر ذهولي ...بعنوان تعلق
بعهود  تزدهي بالوفاء
لمملكة ...فيها عرش المحبة
صدقا يتهادى  يختال
بخطاه الجميلة
هادي
..........................
من أنا .....متى ولدت
من أنا ....متى وجدت الورد
انفاسا بصبحي
بمساء حين ابحر بحلمي 
بأطياف  السكوت كنت ...اتلعثم 
ارحل الى غدي 
انقشه على كفي ...
اضم كفاي اخبئ اسمك ....
حتى من عيوني 
ليوم أجوب الفضاء ....اشعله حبا 
يعيدني  ...اقلده نبضي
ليوم كنت فيه عطر صبح
بشدو  انشادي
أعدت نبضي  وفؤادي
    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق