الاخبار

الجمعة، 26 أغسطس 2011

(( في ظلال الصمت ))

بت أرقب ظلك ...
في روابي الشروق ...والغروب
باطراف الكون باسماع
الوجوب
كنت أسال عنك النسمات الاتيات
العابرات
أحث المسيراليك ...أرحل
كنت  أجوب
كنت أمضي ارقب انفاس
الصبح
وحيدا ...عنيدا ...بعيدا
أطوف بدائرة ....قطرها 
بحجم القلب ...
هو كل القلوب
..........................
في تغريبة الحياة ...نجوى
حنين هناك .....أتأمله بسجية الفطر
في كون رحوب 
استشرت كوامن الالهام 
من ذاك الساكن ...؟؟
يحتوى الروح بصفاء 
يجمع الضوء بين يديه
نهر بالسكينة
عذوب
.....................
هناك على ابواب روابي الريف
ولد القمر... ولد القدر
يغني مع عصافير الصبح ...حبا
يسكن عشه ...فوق الغصن
معمدا بالنور ...في وحي التناجي
لحنه بنبضه 
بحلمه المسلوب 
وقفت بين اطلال الورد والغد
قرب شط رحب
تسافر كل يوم بصمت
لا تعرفي معاني التلاشي
تهرب الى الذات... بتأمل
الى الايمان و الفكر 
اطيب هروب 
في روابي الريف تهوى الصباح
والضحى ....والضياء
والغروب
...........................
يا معني الحياة رفقا...
تقول أنني
بكتاب الصبح وجدت ذاتي
ومركب ايامي ...كزائر القمر
موقع اسمي هناك الف مره
ومكتوب
كنت اكلمه ازوره اناجيه 
من وحي مكاني....زماني 
رتلت حبي اليه ...من صومعة النور
قبل ان تراني النجوم اكلمه 
بصمتي ....
 بثغري اره على شفاهي 
اسمه مكتوب
..................
قالت...
أستقبلتك... لا اصدق
يوم هفت الروح  تناظر عمري
كنت في امسي اغنية 
تهاتفني .....
من زهرة.... تنبت كل يوم 
وريقة بالحسن.... اسكنها
اراك فوق بساط  الروابي
مزهرا ....يزدهي الميلاد
والمكتوب

  


  




  

........................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق