الاخبار

الأحد، 14 أغسطس 2011

((حبيبتي روحها عذراء ))

وددت لو أني بكرسي ألأمس 
كنت أجلس أخاطبها 
أعترف.....
هذا ربيع العمر ...بروض الحب 
لسنا  بروح .....الغرباء
كنت في أمسي ...كنت الثريا 
نور بسماء
كنت والرؤيا....كل يوم 
هل من وسيلة ....كي تحلي 
باطار تزينيه أنت 
اجل هو انت سحر الرضى 
جمال الكبرياء
..........................
كنت اسامرك بمعلوم الصدى
أحمل بلسم الحب 
هل يا ترى من وصفة للحب 
غير فؤاد الصدق 
دواء
كنت ونيرات النجوم ...وعطر الغيوم
اراك 
حملت روحك توأم لروحي
عابرا سحر الوفاء
صافحت صبحك قبل الشمس
ان الاسى في روابي الماضي
هو ماضي 
ناظري للفراش يدور بالنور 
حبا بالضياء
...........................
هنا بوتقة
فيها زرعة الامل 
بسحر اجفان الصفاء
واملأ من كماله اضلعي 
بمقلة الجمال انت
من بدائع الخلق تكونت ...هذا ودي 
أحمله بكفي اليك 
وأحمل قيدي اليك
فقيدي الروح عهدا....وحبا 
أنك الوحيده لؤلؤة تسكن ..بعمق الروح
بروحك العذراء
...............................
دافق الالهام  حلمي ...
يعرفك
وتعرفيه ....رؤياك  بنبضي
كان بصوت قلبي بهاء
حدثني فيلق مشاعري  عنك 
كنت برحاب التناجي ...
كنت بمسرى دمي...قبل الان 
قبل الامس
بمملكة الخيال
بمدينة الحب طهرا 
كان فكري يبرحني يتسلق 
مكان كنت فيه  ....مزجا معطر 
بروحك العذراء
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق