الاخبار

الاثنين، 15 أغسطس 2011

(( أيقظت تغريبي ))

كنت الغريب  في حلمي 
وفي وطني...
 كنت الغريب  في زمني
أعاد الحلم اذكره...بشوق
ويذكرني
حملته صوتي ...بأجنحة اليمام بالمدى
أكان صوت الروح قبل الان 
يسمعني 
زرعته في ظلال السكون...بدرا
 بشلال موج النور 
يحط باضلعي ..
أخفيه بين مصابيح قلبي
أعرفه  ويعرفني
..........................
دخلت منفردا ....أناجيه عبر الصدى
يرتد نبض الصوت
يحمل عذب لحن... بعين الصبح
بسمو يكلمني
حتى اذا المكلوم كنت بغربتي
كان بلسم هناك ...
بشعاع موطن
يلامس سماء موطني
لازلت اذكر انني عرفته
بحصن المجد ...يسكن بالصفا
قبل ان تكتب سطوري بصحائف الميلاد
موشوما حملته بصدري
عطر فيحملني
............................
سأودع الترحال عائدا .....لمملكة النور
سأعلق على أجنحة النسيم 
يافطة ...ايقظت غربتي وترحالي
وصمتي ....الان يرشدني
أكنت اليوم اخلق لنفسي....
ام كنت بخلق ....
احمل الريحان لروض الجنان 
أزرعه ....
ليثمر بالجنان نضوج ايماني
فكوثر بجنة الخلد باق 
هو موطني  
بفكر الطهر يذكرني
كتبت قبل الان
حواء  حورية حوراء ...بموطن الفكر 
أيقظت تغريبتي
بنور الفجر تعرفني 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق