الاخبار

الأحد، 14 أغسطس 2011

(( سبرت عمق الزمان ))


سأخط حرفي على صمت الزمان
يوم  اغترابي برحلة اللامكان
اكنت ارسم العمر ....بريشة اللاوعي
كنت اعبر محطات  
كنت من ببحر يغوص ...يحمل بقلبه 
الف عنوان  
ايها الناي ...
يامن كنت تعزف لحن الحزن 
لحن بوصلتي 
اتراني كنت بلا وطن 
ام كلها كانت لنا اوطان
...........................
ها انا ارسم من جديد ...بسطري
بحرفي  بريشة الامل ...
سطورا اراها 
تسافر الى منظومة بالصبر 
اركانها بالنور ....تسطر التحنان
خيمة بظلالها ثلاثة  نجوم 
عمادها ....طهر و نبل ورفعة
مقلدة بتاج الكمال 
احمل لها نيشان
 سبرت بعمق الفكر.... سر المقدر
يومها أومأت والصبح... بجبيني اليها 
عرفت اكتمال صورة رسمتها
في حلمي بطهر الكون 
كنت  باطار النور 
 كنت لي الالف ....عنوان
......................... 
ايا الناي اكنت تعزف لحنك 
قبل اغترابي 
قف فلا تعزف اغنية الحزن 
ان الحياة بصوت المدى  شمس
تشرق فتعطي الكون ..
لؤلؤة بالامل 
هي در من جمان
هناك بخضراء الربوع تسكن ماسة 
بموطن العطر ...مسك نسيمها
تعطر الاوطان
سأبرح التغريب ...هو الليل ينجلي 
ما نسيت احلم بيوم
ان لي في الكون .....مملكة الرضى 
اركانها بكمالها 
اتراني اسكن مملكة العطر 
سلسبيل صفاؤها 
حقيقة وبيان



ا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق