الاخبار

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

(( عهدا بخطوط كفي ))

جال عهدا بخطوط كفي ...
يستلهم
بين تلاقي الخطوط ...كنت
وردة برقتها
لبؤة بشموخها ...بكبرياء الفجر والفخر
أنت
لمثلك الصبح تنفس ...
واقسم
اليوم قيثارة ترسم البسمه
تكسر لحن ناي الحزن ....
بعد اعوام 
دعوة  لسفر الغد.... امل
بصفاء القلب تكلم
...............................
يا غارقا بالسكون ...
أكنت تناظر البحر كل يوم 
تجلس على شواطئ الهدوء
بضفافه ...تخاطب النوارس...

تحمل فكرك
بتردد الصدى ...بالحب ...
ما كان بغير توحد الروح 
فراشة وزهرة أنت.....بجمالها تختال
وطير باسمك ...
كان بسمو الحب يعلم 
.........................
أنا عائد من بلاد الحلم 
من مطارات  هبوب الريح
يوم انشق الليل ....على ضوء 
كنت ثريا بسماء 
فيها ملاين النجوم 
كنت بعطر النجوم ثرية
عطرك  عبيره ....
بشذاه السحر...  منجم
............................
أنت اللمى في ثغرها ....زهره
انت الريم  بلون عينيها  ...
اغادر الكون ...بسهره
انشودة بصوت الحب ...كل لحظه 
اصافحه بنظره
تطلي من قلب الورود ...
للفؤاد بلسم
حدثيني ذكريني....بعهد كتبناه 
على خطوط الكف 
بوثيقة سطرناها بصحائف
المدى ....
بخطوط الشمس  تحسم
........................ 
كنت اجول ...اتجول 
في روابي  قنوطي ....في ربوع الذات
بعناقيد الليل 
بمرسومة في ضوء القمر 
أراها
اخبؤها بين كفي 
بين الخطوط اكتبها ....بمداد العطر 
بماء الورد 
جمال ونور بالفكر 
يرسم






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق