الاخبار

الجمعة، 12 أغسطس 2011

(( بين جفون الغروب ))

الشمس تصافح البحر 
تنصهر  بصفو الموج ...تلمحه 
بين اجفان الغروب
الليل يحط رويدا...يستقبلني  
هناك كنت
فكري يرزح بثقل الصمت
يعتليه دوار ...
عالي المنسوب
كنت قبل ان تغلق الشمس
اجفانها ...أجالسني 
والموج يكسر الوقت ...يحطم 
السكون 
كأني اعدت رحلة العمر 
بالمقلوب
.....................
من انا ..هل أنا نحن ؟؟؟
ببلاغة كنت أجدني ...سجين
فوضى  الذكاء ...
بمراحل الوعي واللاوعي
أسطر عمري ....بقلم أخفي 
شعوري وأنا
من اول خط كتب سطوري 
من اول المكتوب
.................
حط الغروب ....اناجيه 
التوقف....
يحيطني ظل بقربي ... يناجيني
ها هنا الشمس كانت
قبل هنيهات ...بنورها 
فوق سفوح اليوم ترسم 
بثغر الحياة
عطرها المسكوب 
اتراه الماضي... يخاطبني؟؟
يخطفني لرحلة كنت فيها
ارى الغروب... بالبعيد
ناظرت المساء قبل الان 
بجمال بدر...يحط روعة ....
بدروب
.....................
هانا وانت الان  ....
واغنية المساء.....ونور بجفونه
ترحل 
يعود الفكر لاحلام بغفوة
الروح ....
يكلم الاقدار...رفقا بنا
ايها اللحن كن بقيثارة الغد
انشودة الامل
بانتظار شروق اجمل 
يطل من بين اجفان الصبح
شكرا ايها الوقت 
كنت وانت بين صمت
باجفان الغروب  






   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق