الاخبار

الاثنين، 18 يوليو 2011

(( خواطر ))

وجدت خلي بين احلامي
تدثر صامتا
كأن خلي بعد عمر
اراه من يهوى الرحيل
لذاته... يحاورها
بقانون التحاور والتكامل
عن صديق وخليل وجمل
بعد عهد قد توثق
هل يا ترى كان مسافر
لفكري وبحرفي قد وصل
انا كنت الذي
وجد الخليل ووصفه
بين الحقيقة و الامل
والالهام والجمل
بعهدي خلي قد توثق
مهما سافر او تباعد
يبقى توأم الفكر ...والروح
دوما بنبضي بطهر حرفي
بالسمو قد تواصل
اميرة بكل معنى
من بايحائي
وصل

................................

...............................

 
عبر الاثير ملائكية
صوتها يحتال
تمازج البسمات سحرا
تسكن بشطري الفؤاد
برقة ودلال
...
انها زهرة مياسة
لجيدها غزلت من خيوط
الورد والشمس
شال
انها الالهام انها الامال
 
............................
...........................
 
فوق صدر الريح ابحر
اطرز من خيوط الشمس
ثوب ومأزر لفراشتي
اشتاق
...
الا ايها الحلم توقف
ان لي عهدا بالحب
ما كنت اعرفه
ولاكنت عرفت البحار
لابحر
وها انا بين يدي الصبح
يقيدني بصمت
لاعبر الورد لو كانت
دروبه اشواك
..............
اكنت بمدينة الامل
اسكن بحلمي
واليوم اسكن بقصر الروح
بحدائق العشاق
ام انني بصحوة الخلم
اجاهر ببوحي
احبها ....
فهي خل الروح صدق
لحظة بغيابها اشتاق
 
............................
...........................
 
 

(( احبها جمالها بكمالها جذاب ))

by عطا علي on Monday, 18 July 2011 at 17:01
ايها الغائب الحاضر
في فضاء فوق احلامي
امل اراك ...تعتلي
فوق السحاب
ان النسيم ان تماوج صوته
اعطى للروح خواطر
بشوق من مرساله
خط الجواب
يا غائبا لك الحضور
كلما وقفت للصلاة
بقداسة الانوار
و المحراب
.................
ايها الغائب الحاضر
لاتدعني ارقب الصبح
في المساء
اسافر الليل اكلمه
ان يسارع للضياء
قال لي.... انت الذي
مر ...من هاهنا
عطرك الغيث دليل
بين ذرات النسيم
بين اجزاء الضباب
ايها الغائب ان حضوري
بحضورك
بسمة بالقلب
عبيرها بجمالها بكمالها
جذاب
 
 
 
 
 
 
 
 

هناك تعليق واحد:

  1. قد يغيب الحضووور .... وهل أغمضمت عيناااك برفق الحرير وألتمست قلوووب فراشات الحواري المرسومة على جدران نجووووم سمائك
    وهل شعرت بانكساااار احلام الحرائر بقوارب الأمل
    وهل تنفست تنهداات قلوووب تاهت بغابات الغرام المحرمه
    وهل أوقدت شمعة الحروووف المنطفئة بنبضات قلوب أعياها الشوق
    أيها الحاضر الذي لااااا يغيييب
    ايها الأمل البعيد
    ايها جمال نبضات الكلمات
    أيها عزف فراشات الحرير
    قد أغيييب ول..كن لي قلبا اودعته فراشة واسكنتها نجما لا يغيب
    كل عام وانتم بخير .

    ردحذف