الاخبار

الأحد، 10 يوليو 2011

((( نام الساهرون )))

نام الساهرون
وانا اجالس طيفك
بمدينة فيها انا وانت
والسكون
كنت احادث النجوم
ونجمة توسطت سماء الكون
احاكيها كانها قربي
كانها انت....بسحرها بجمالها
مفتون
ان الفؤاد له نشيد الصدق
حتى لو كان لحن تعرفه
الجوارح والشجون
.............................
نام الساهرون
وانا استعيد حرفك كيف
التعلق باجفان الصبح
تزرعي البسمه في القلب
في ذاتك
تنتزعي الضحكة من المرايا
تصغي الى ترددها
هل يا ترى كنت بحلم
ام سراب...
ام يا ترى نسابق الوقت
علنا بجنون
.......................
نام الساهرون
وانا وانت والصمت
من يرقد الان بروحي
ايغفو ....

ام بصحوة يبحر معي
بالعيون الساهرات
يا توأم الروح
ايها الفكر تريث...قد نلتقي
قرب الشمس عند الصبح
بمدينة بنيانها اسوارها
قصورها
امل تراها واراها
مدينة الورد والزهر
ليس حلم الناس نامت
وانا وانت

بمحاكاة الروح نبقي
قدر جميل فيه غد

اليه سائرون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق