الاخبار

الجمعة، 15 يوليو 2011

(( رسمتك حورية حواء ))

رسمتك يوم كنت غضا
بريشة طاوس ونعام
فراشة تحلق بالسماء
بلوحة جداريه ....ممزوجة من عطر
من صفاء الماء
هل كنت بالبعد الثالث
فنان ....
وجدتك رسمتك
ترفرفي قرب النور
تغزلي الحرير... جديلة لشعرك 
من خيوط فضاء
من زوايا لوحتي كنت تطلي
كل يوم....كل حلم
كلما هب النسيم ....يداعب شعرك
تتبسمي بخباء
.........................
كنت  تحاوريني بصدفتين
بجمال المقل
بعيونك الحوراء
جمعت الالوان فيها
من كل حدائق ...البر والبحر
من ثريات السماء
كنت بحمرة الخد ....كجمرة اجمل
توقدت خجلا
فزاد اشتعال الحسن فيك
وفي فيك اختبأت الشمس
لتخزن الحسن

بساعات المساء
انك خلف ستار احلامي
بالخفاء
....................
ارى الشمس والقمر ذابا
بلوحتي ....قربك
من انت 
اانت حواء وحورية 
ام انت...
ملاك في النساء
انت مرسومة بالشفق
بانغام موج اغنية الروح
خل توحد ...فبل الشروق
في نبضي .....وسافر 
مع جناحي فراشتي يختال
بجوارحي
يعنون الصدق حبا مقدر 
بالوفاء
............................
اانت حبات العطر
هبوبها
اانت الزهره الكنعانيه
الفرعونيه ....
الفنيقية ...السومريه
الاريه نشوئها
اانت الهة الخصب والجمال
نسوبها...منسوبها
سحرها بحياء
انت شلال الجمال....والعنبر
ووردة برقة الندى....
بعمر ما تغير
انت الامل الذي.. انبعاث الحلم
امل مقدر
رايتك اليوم  بمحرابي
رايتك بالدعاء
اجمل حورية حواء
اجمل توأم للروح....قرين وخل
بلوحتي المرسومه 
تسكني  اجمل النساء

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق