الاخبار

السبت، 23 يوليو 2011

(( ذابت الشمس بمقلتيك ))

ذابت الشمس هناك... بمقلتيك
عشقا
بمبسم يطل...ساحر
من خلف ذاك.... الباب
تترنح الوردات نشوة 
من حسنك
يوم عينيك رأتها
ترسل سهام تسري..قبل الضوء
محمولة بشهاب
سحر جمال يسجنني
يخطف الالباب
كيف لا تذوب الشمس...بعينيك
وانت ...ترانيمي.. تراتيلي
بلسم امل ...عذوبة ...جماله بعذاب
اقمت مأدبة ....كنت فيها
انا والشمس
غذاؤنا عيناك ...نشرب
من صفاؤها الانخاب
.........................
كنت هناك يوم الورد ناداني
كنت قرب الباب
كنت تردتي فستان مطرز
بماس ومسك معطر
اجمل الاثواب
اتعرفي يومها عشقت الحرف
كتبته اجمل الالحان... اليك
يومها جائني الالهام
وجائني زرياب
ليسرق اللحن يغنيه لاميرة 
الامل
كنت الاميره ...صوت الجمال
اندلسية مليكة 
جمالها فوق الوصف
انه خلاب
..........................
 دعيني ...لشرودي بحبك 
اهيم بحلمي ...اسطره خيال
حيث الذهول...تسمر يومها
في ربيع حب
تالق ...هائما فوق الهضاب
 لكهف ...اغيب فيه العمر
هناك ....
حيث ذابت الشمس
اطيل الغياب
ساستقل جدائل الشمس
علني من يذوب بمقلتيك  
يسكن هناك ويغلق
الابواب....
يسبح ببحر عذب 
يعبر الشراين يسافر 
لاجمل قلب 
يطوف به عشقا 
فتشرع الروح له بسموها
الابواب
وحين تحط عيون الشمس
تحمل عبيرها
تعرف خليل الروح 
بحبك قد ذاب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق