الاخبار

الخميس، 7 يوليو 2011

(( اماني في وسط الزحام ))

جلست والريح تخفق
في روض ....استنهض الاحلام
جلست اهاتف الامل
والاماني المقبلات... في وسط الزحام
جلست.... كنت من يهوى
محاكاة القمر....عبر الليالي
عبر سمات فيك... 
قد رسمها...العمر عشقا
وهيام
حتى ظننت قد ملني ...ذاك الشعاع
كنت بقلب البدر اراك
صورة ....ما عافها القلب
ولاملت العين ...من طول النظر
ذاك الشعاع مقبلا ....من ثغرك
يضيئ العمر
بسحره البسام
اهي حقيقه ...ايا ترى
امل ....
ام اماني جائعات...لزاد الروح
 ما تاهت
في زحمه الايام
...........................
ما كان الحلم يحيد عنك
لحظة....
ولا كنت اهوى فراق عينيك
يوم وجدتها.... بين الورد
فيروزتان  تمازج قوس قزح
عند صبح
يرتلان جمال الحب.... الحانا
يعطر الكون سعادة
جمالها بجمالك عند الصحو
بلا زيف.... مكحولة 
من رب الانام 
..........................
أ كنت بلغت سر الاماني
يوم اميط....عن لثام الفجر نورا
يحمله صوت الصبح
على اجنحة الحمام
حين حطت بالروض
يوم كنت اجلس اناجيك
عبر القمر كتوأم بالروح
احاكيها ....
احمل التاج اليها
اميرة الامل....بخطوات العمر اراك
ببصمة الحب والابهام
اهو لغز العمر 
المقدر ....يطوقنا ليرسمنا
بسحر الاماني 
زهر توالد عبر السنين
واينع حبا جميلا
نراه بالايام
انها الاماني الاجمل
في وسط الزحام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق