الاخبار

السبت، 30 أكتوبر 2010

...(الطود الشامخ الهام زماري)....

الى السيدة الهام زماري وقفة وفاء بصدق من كل من يعرف نبلها وشموخها السامي
.....................................................................................................
الطود الشامخ
أنا الهام.....في اسمي وفي رسمي
أنا طود...أنا في قمة شامخ
بنت المجد والعلياء
جذوري اصلها فخر
ورأسي المرفوع....عاليا فوق زحل
عمادة بالطهر راسخ
ما سرت خلف خطاكم
وخطاكم كفر بفكر الحق
ممسوخ وماسخ
بدموعكم بوجوهكم...شاهدت غدرا
بنفاق ذاك الخل ...صديق الزيف
ها انا ابقى انا
ما كنت منسوخ ...
وكثيركم وكبيركم
كان من فكري الوضاء ناسخ
ما هزني حرف الرماد
لانني الطود ...المس الشمس بفجر
كنسر يحلق بالحقيقة
فوق كثبان تماوج رملها
أركم بلكنة كغبار بيداء
وسراب بالتيه صارخ
.........................
أجل انا فراشة...بغزل حرير الكون وصفا
رقة ....وقوة ...وقوة..
تزهو بلون النور
الصبح يأتي لمثلي
يبسط شعاع الفجر...فأهديه الكمال 
بعزة النفس ....بكبرياء شامخ
أعتلي صهوة المجد باسمي
وضح النهار.....وكثيركم بالليل
بظلمة.... لوهن الفكر راضخ 
قلت أيا نفسي... أتأسفي؟؟
على صديق...ام خليل...ام قريب
علهم بسبات نوم؟؟
لكنهم موت محقق....بضمير ذات
والصدق ما كان يشيخ
وجلهم بالفكر...والكذب شائخ
..............
انا الطود أنا الهام.... بنت ليث
 بعرين الشمس
كفكفوا دموعكم...مسفوحة بالغدر
تسبح كاللظى....كجمرة بعيونكم
من كان أعمى
علة بسلة عيون...او بنصف عين
يرى من انا
بصوتي المرفوع صدقا
فوق هامات الكل
بقوتي جسرا بنيت
منارة  كالطود
بالفكر... بالعلم...بالحياة ...بالامل
ايماني راسخ

بدعوة بظاهر الغيب ان تنير لها الدروب وتذل لها الصعاب لسمو ونبل اخلاقها ودينها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق