الاخبار

الأحد، 3 أكتوبر 2010

....استعيدوني.....

استعيدوني
................

انا انتم  انا منكم ...انا عطر وحنوني
انا التاريخ والابواب
أحبابي أعينوني ...على ظلام هذا العصر
صيحات وصرخات
فمن يسمع ومن يخشع
دموعي بللت ارضي...وعزف الناي يرجوني
قف فدمعك قطع الاوتار
وشرياني ومخزوني
حتى الارض قد ناحت
واشجار وانهار وزيتوني
اعينوني على سجني على الازمان
وانصاتي  ومحزوني
انا الاقصى....انا قبة الصخره
انا لوز وليموني
انا يافا عروس الشط
انا غزه ...انا المغروس في الاعمار
في الاعماق.. في الاقمار
في الاخبار محبوس ومأسور
بقلب الامة 
أتنسوني؟؟
انا اقبض على جرحي...على جرحك
أعينوني
انا بالصمت في صمتك
صلاتي  دعوة عندك
واجراسي وان قرعت ففي دربك
وألامي طريق العودة ترجوني
فهل للبيت غير الباب
ومفتاح به انت
واقفال مكسرة...تخطب ودك تاتي
كريح تخطف المجد
بمجد الراية تعلوني
اعيدوني... اعيدوني
فأن الغيبة قد طالت....وانتم ورد حنوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق