الاخبار

الخميس، 7 أكتوبر 2010

.....انا ورده....وهوعطري....

13-2010 الساعة : 09:27 AM

انا وردة...وهو عطري
.........................
اجل انا الوردة اختارني دون البشر...انا الوردة وكنت له كل النظر...انا الورده وكنت له غيث انهمر...كنت بذاك اليوم اسعد من بالصمت جهر...كنت ذاك اليوم بدراً قد حضر...اخترتني دون البشر...انا الان اسمو بالسماء كما القمر...كنت اغني كالفراشه والقلب ازهر وزهر...اخالني قد بدأت بطيف حبك من عبر...اخترتني دون البشر ...دعني احلق بالجمال من أ نصهر...انت عشقي الان وانا من عزف الوتر..وانت من بدأت العمر ...والعمر اقبل وحضر

ما كنت عطراً الا لورد في هواكِ...ماكنت اتي الا ليقبلني رضاكِ...انت الان بسمه والبسمه تاتي في لقاكِ...سنبداء العمر سوياً في سناكِ...انت من اول التاريخ روحي في حماكِ...انت نور العين والعين فداكِ....ما اخترتك الا لاني لا ولن انساكِ...سنقطع الرحلة سوياً بنهوض يا ملاكِ...ما عرفت الحب الا بلقاكِ ...ابق كالورده برقة بجوف روح ساراك....ما كان عطري برحيق الا معطر بثناكِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق