الاخبار

الجمعة، 20 يناير 2012

(( فلسفتي بالحب مغايرة ))


لا بأس ... 
أعرفيني ...أقرأيني
انا من لي فلسفة بالحب 
تماما مغايره 
أنا تركتني للمدى لأهتزاز قلبي
لصوت تردد عبر عمري
كجالس كنت على ضفاف 
بحيره ....ساحرة
أعد موجاتها القادمه 
المغادره
تركتني....أطوف الجهات الاربع
تركت روحي 
ناظرتها بين التأمل  والغياب
وجدتها ....تحلق بسمو روح
حاضرة
كنت أصغي اليها....أثني عليها
لؤلؤة بجناحين تطير
بالمشاعر والعبير
بين عيوني مستقره  
بين اضلعي كنت مسافرة
..........................
لآ بأس.....
فلسفتي بالحب... انك انت
سحابة بالجمال عاطرة
بالروح انت غيث 
بوفاء الحب ماطرة
فلسفة مغايره....الحب ليس خرافة
ولاتخاريف حروف 
ولا أختزال مشاعر بحرفين
كسحابة صيف عابرة
الحب كل القواميس مترجمة 
بروححروف نور 
ناضرة
امطرتها السماء فازهرت
فيها الزهور 
كنت وحدي من يراها 
أرنوا اليها بالافق البعيد مليكة
بالجمال    
ببرج مشيد من الورود 
المزهره
لن يكون غيرك في تسابيح عيوني
قلت لك...
لابأس اقرأيني 
فلسفتي بالحب مغايره
لانك انت بخواطر روحي
من اول الخلق
عاطرة ماطرة مغايرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق