الاخبار

الجمعة، 6 يناير 2012

(( خواطر وكلمات ))


مستبد الظلم في مجرات 
الظلام سائر
ربكم الاعلا انا 
لا تكن بالفكر حائر
الغدر والاساءة شيمتي 
مسكنة بخاطر
والضر والذل ليس الا 
موت بطيئ جائر
أن البطالة والجهاله ترونها 
خراب خاسر
انا اراها بمثلكم 
صفقة ربح بها بالظلم اناظر
الاستبداد انا 
والمال شرفي انا 
ديني أنا
لست ظالم 
انتم قطيع لست ساخر
.................
لسنا قطعان يا مستبد 
ها هم الثوار هبوا
بكل ريف كل مدينة
لاتخبئ لاتختفي
والان ناظر
انهم اموج حق
كالبحر هادر
.................
................
مو غريب اني صوتك اسمعه قبل ما اغفو ونام
مو غريب انك لو تغيب بيوم يغيب النوم والاحلام
الغريب اني انام بيوم وما احلمك ولااعرف الالهام
..................
...................

لاما ارضى تكون بغير قلبي 
انت في حلمي الوحيد
قلبي لو نبض لغيرك 
يكون نبضه موت بلا تخليد
تفتكر ان روحي تتوه الدرب
ما ظنيتها تتوه 
عن حبيب تعرفه 
بالحلم تكلمه
حبيب يسري بالشريان
وبالوريد
....................
...................
بضمير الماضي والحاضر 
كنت في جرحي 
صاحب
وجهك يصفعني...ألم
دمك المهروق أوجعي
ما كنت بضمير 
الغائب
احمل سيفك وأنبأهم
كنا بالصمت نزأركم
نسمع صوت تفننكم بخداع 
الاصلاح الكاذب
نفاق فوق موائدكم مشروب 
قداسة ونجاسه
ها جاء اليوم لنحاسب
سأمناكم 
سأمنا وجه معبدكم
حتى الليل انبأنا سيرحل
وطير الصبح يشدو
أتي يحامل فوق جناحيه 
للنور مشعل
كسر الصمت ورحلة الخوف 
في الوقت المناسب
وطني احبك ....ياضميري الحي
في روحي
ما كنت غائب
كل شهيد في ثراك خالد
في الجنان مخلد
كلنا فداك 
رجال ونساء شيوخ واطفال
تعرف الواجب
ثق كلنا معاك اخي بالضمير 
بالروح ....بدعاء بالصلاة
لن تكون وحيدا 
ولاغائب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق