الاخبار

الجمعة، 6 يناير 2012

(( خواطر وكلمات 2 ))





من نعاتب
أضمير يعذبهم ان كان غائب
أن يسرق النوم 
ويحرق الخد بالدموع
يكون القلب تائب
سلوا بني يعرب لان 
وحكام الردة
اليس قتل البراءه والطفولة
شيئ معيب
وعائب
اي ضمير يستفيق
في جامعة الوهم العربيه
سلوا الصمت والوهن
هل الضمير حاضر
ام نائم باحضان كفر الرهان
غائب
من نعاتب
.......................
......................
وطني يا سلة ورد
جمعتها من بطاحك من روابي
الجميله
من خمائلك 
فل وجوري ريحان 
وحنين
وطني فيك المنى مزروع 
بالامل 
هو عطر الياسمين
موطني كل قطر عربي نابض
بصوت الحق
نجمة الصبح تبشره 
ليزرع الارض مواسم ربيع
تعطر الارواح حبا
في كل السنين
.....................
.....................
ارض المجشر والمنشر
وحبيب أسرى يوثقها
صلى هناك 
بسكون
ليعرج بالجسم الاطهر
براق النور يحمله
يدثره
سبحان الله 
بلفتة عين قد كان 
قرب جنان ينظرها
بصفاء الروح 
يتنور
يعود لاقصى يعرفه
ولصخرة منه تتطهر
بورك ارض طهرها
نبي 
ان تلفظ اسمه وتصلي
الثغر منك يتعطر
صلي عليه بسلام
لاتنسى الاقصى بدعواك
ارض المحشر والمنشر
........................
........................
احتاج اليك الان طيف سحر 
حفنة ضوء وشوق 
ساءلته ...عن الاماني البيض
في صوت الحمام
الزاجل
من مبسمها الدري يأتيني
باجمل وردة بالروح 
تصور
من نغمة عذبة اسمعها بالصمت
شوق واكثر
.........................
........................
انت فيض من غدير
بظفائر الشمس انت 
بالعبير
بصوت المطر انت بالاثير
جئت تحملي 
فوق خديك وردة
تمطر العطر جمالا
بوسادة تهامس الوجدان
عصفورة انت 
لون جمالها ورقة صوتها
ما لها نظير
........................
........................
استيقظت افتش عن امسي
كيف كان الوقت حائر
كنت هناك كنت هنا كنت
اين كنت
اكنت زرقاء اليمامه
كنت في حلمي تحاكيني
بدقات قلبي تسافر
عفوا 
علني كنت
من توارى فوق الغيم
ابحث عنك
استقظت افتش عنك الان
شكرا لروحي
حيثما كنت تراك قربي
حتى لو كنت مسافر
.........................
..........................
عيون تحاكي 
كحل أغار منه يعانق الرمش 
دوما يراك
أهداب تعازل الاجفان
محظوظة حيث سكناها
تحرس الاحداق
ترف بلا سبب اراها
تلامس برقه جمال ورد
فوق وجناك
أغار من وسادة تشم عطرك
تصافح وجهك
تهامسك تضم بدلال
محياك
.....................
.....................

(( ولد الهوى بمقلتيك ))
في عباب الفضاء
ولد الهوى من مقلتيك
بسفوح السماء
ثريا ينساب عطرالورد 
من وجنتيك
اذكر اني كنت ارك 
بليلة صيف 
كنت اناظرك من بعيد
رسمتك بعيوني بوجهي
شامة شعاعها الحسن انوارا
تضيئ من خديك
.........................
في عباب الفضاء
ولدت اغنية تراقص النجوم
مكتوبة باجمل ابيات الشعر
مشاعر احاسيس
بخلجات الفؤاد تنبض
لحنها الجميل يحاكي حسن
ثرية 
تغنيها سحر الفاظ كالدر
في شفتيك





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق