الاخبار

الجمعة، 13 يناير 2012

(( أراك كيفما تراني ))


أمرأة في شفتيك أراني
في لفظك 
أستثناء في وجهك ...ارى صورتي
غير النساء الشرق والغرب
حبيبي تراني
تحمل لي بكفيك حبيبي ...وردة
تخفيني تدثرني تسمعني 
تكلمني بهمس الشوق 
أرى بشفتيك أسمي مفعم بالحب
أرى عنواني 
وجدتني أحفظ خطوط وجهك
يا من وضعت في فمي 
حروف اسمك
وضعت بعيناي رسمك
يا من ترافقني حيث اكون
بحاضري انت حاضر
بأمسي كنت احدق فيك...احبك 
قبل أن أراك ...او تراني
........................
غريب حبيبي يرافقني هواك 
يبدوا أنني متيم بالروح ...
تسكنني 
تستوطن بصمتي
تعلمني تعاليمك ... طيفك يطاردني
يا ناسك  في معبد الورد
تكلمني عيونك ...
جنونك يفاجئني
اراه اجمل غير يومي...برامجي 
عشقت فيك زماني
اراني مشتت بمبعثر يوم غيابك
يلملمني حضورك
أتصفح فكرك ....
ارني معنونة بصفحات وقتك ....
بنبض قلبك
اهديك قلبي ...وشعوري 
كيف تراه بغيابك ...اتراك تغيب عني
عن عيوني ....عن حلمي 
ام تراك كنت بروموشي ...
حين تطبك اراك...حين تباعد اراك
ترسو برفق بين اجفاني
..........................
ماذا اهديك...وانت حنيني
أأهديك عمري...لتبقى امامي
أأهديك اشتياقي ...وتفاسير حلمي
انت تعرف انني اهواك 
دعني اسافر دعني اعزفك بشوقي
اجمعك مع خيوط النور 
اعرف حبيبي انك انا ...
بالزهرة الياسمين نرقد...
بعطرها يغتسل الصبح
اعرف انني بمستقر فؤادك 
اعرف انني انشادك
بشفاهك اراني ....لفظ نشيد 
احبك كما انت كما ارك  
بخطوط كفيك اراني بالدلال
أستشناء انا حبيبي 
بثغرك اراني

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق