الاخبار

الخميس، 5 يناير 2012

(( حبيبتي يغار منها الغرور ))



أنا ألأولى وألأخيره
أنا حواء
كل النساء أنا
أنا الشموخ والحبور
أنا المليكة أنا الحضور
الحب انا
يغار مني... حتى الغرور
انا الكبرياء
اكتبني حبيبي شعرا ونثرا
كما تشاء
وردة... درة... عشقا
جمال حبيبة بسخاء
بكل اللغات... حبيبي
بكل السطور
انا أشبهني لاشبيه لي
أستحضرني
من ظفائر الورد والشمس
انا في كل المرايا بعينيك
انا حبيبي
حواء بشر وحور 
أجل أنا...عروس البحور
....................
أنا ألأولى وألأخيره
رقة الحريرمني ...أنا الورد
شذاه وعبيره
وعطرمزهرية أنا... الزهور

حيثما تراني أقرأني
تصفح عيوني وخطوط الكحل
وسحر جفوني
أحفظني عن ظهر قلب
بالخيال بالالهام أتيك أهبط
من السماء
أكتبني بالاملاء

بالشوق بالاحساس ...بالشعور
باجمل الاحلام بالغفوه
بالروح بأللاشعور
....................
أيها المسافر
بملامح وجهي بثغري الان
أنا الأولى  
أنسية حبيبي أناغصن بان
أنا ألأخيره
الدانه أنا 
أنا من قل بالوصف حبيبي
نظيره
بحرفك مليكة أنا 
بعرش القلب بالتاج جديره
يكفيني بالعمر... هذا
أجمل شعور

دعني أجوب حدود الضوء
بالنهار.... اصافح السماء
أجوب اطراف الليل
أحاور البدر ...اناجيك بالمساء
برحلة الحب بالاحلام
بالهيام

اقطع شواطئ بحار الضوء
أوقظ الورد... قبل ان انام
افتح نوافذ الشمس 

أخط أسمك ...حبك عنواني
بأول الدستور
....................
أنا ألأولى وألأخيره 
أحضرني من ذاكرة أمسك
ناظرني
تراني بالجمال... بهاء
الان أنا الحاضر 
والحضور
أنا جمال أمسي 
وحبة مسك زياده بيومي
أنا استثناء ...
لاتقل مغرورة بجمالها حبيبي 
أنا يغار مني الغرور 
   

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق