الاخبار

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

(( باجمل ريشة رسمتك ))

ما كان لدي  ورق  ولا أحبار 
يوم قمت بزيارتي ...
كنت انظم لك قصائدي ...كنت انت
بقلب حرفي ....حبيبتي
كنت بالاشعار
الان زارني طيفك ...سارعت كي ارسمه
ما كان بحوزتي قلم 
فرسمته...  رسمت وجه حبيبتي
وهي تخاطبني  وترحل بي لاحلامي
يوم نظمتها شعرا 
سيدة الحب والاقمار
الان ارك وارى قسمات وجهك 
وانا المتيم في هواك
اراك  بمدينة الروح .... 
بالازهار
....................................
طرت ابحث عن لوحة عن ريشه
من زهر سوسنة ...
من المجرات 
من سنبلة بقرص الشمس
من كف السماء 
من مزهرية فيها عطرك 
الصيفي
وعطرك الدافئ بالشتاء 
جمعت من غصون النور... ريشه
وجعلت قلبي لوحة 
ليكون رسمك بنبضي ابدي
ليكون الانصهار
..........................
قمت بزيارتي ...توقف التريخ 
ليولد من جديد ... بصورة عشقتها 
مرسومة  كانت باحلامي...
وجدتها انت ...بهرني حسنك 
سارسمك  الان حقيقة 
ما كان بقوس قزح لون
يحاكي الجمال ....فجمالك المرسوم 
والمحسوم رباني ....
بلون التامل بروح الانبهار
لن استجدي الالوان 
فهي من تستجدي من جمال حبيبتي
الوانها ...
مزجها المسك والطيب بضوء
النهار
فرح القلب يوم عرف
ما كان مثل جمالك مرسوم به
فوق الارض ولابدوائر الكون
بكل مدار
........................
قمت بزيارتي ....فارتعش الصمت 
على شرفات الوقت
عيناي لاتصدق...اتولد الشمس
بلحظه
تخطف عيوني... فاجدني 
معلق باهداب حبي ومرساي هناك 
على شرفات الوقت 
حبي اراك
غفرانك ايها الاجمل
رسمتك الان وشما بقلبي
بريشة حب مغايره
والوان مغايره....لانك مليكتي 
لانك كل النساء 
لانك استثناء 
لااريد ورق ولاقلم ولااحبار
يكفيني انت مرسومة 
بدورتي الدمويه
لست الان زائره ...
قلبي لك قصر ودار 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق