الاخبار

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

(( خواطري 6 ))

بين شفتي وشفتي ...وجدت
اسم... فراشتي
بين سكوني وصمتي ...وجدت
وحي ساجد
عرفته ...بفراستي
...
كان بموعد اللفظ يسألني
عن تسريحة الرمش
ولون اهداب
سهامها غزت مسام الثغر
فتبسم الليل
لنور الحلم ....
يوم وجدته... مرسم بلون الجمال
بعطر وساتي
ايها الغفوة طولي ...بروعة
بملئ فاهي...
تسكن فراشتي...
بسمو الحب نور تحلق
بشفاهي
هي الخيال والجمال بطفولتي
عرفتها بفراستي
...........................
..........................
تغفوا عيني ...لاحلمك
الكل يحلم
لكن حلمي...يسافر بموطني
اليعربي
مذ كنت ادرج... في رباه
...
ارى النجوم لمثلكم
تومئ تنحني
انتم كبرياء الارض مجذره...
باصولكم
لستم عابرون
انتم تساهرون الفجر
قبل ان يشرق
أنتم النور عالي...مشرقون
عابرون... من مروا بارضك
والروح تبقى معلقه
بروح جدي وجدك ...
هم ملح الارض...هم شهده
فوق ثراه او تحته
مخلدون
احب قومي احبكم
انتم بحلمي تسكنون
وتسهرون
................
...............
القت برأسها على كتفي
على صدري
وهي تخنق العبره ...ترسمها بسمة
غالبها الشوق
اطبقت جفنيها...كي لا ارها
...
كنت ارها ...اسمعها
غمرتني سكينة ...
دمعها غالي بل اغلى
ما يكون
أيا فؤادي ...اسمعها نبضك
فوق الخيال احبها
احبها بجنون
دعيني امسح عبرة من مأقيك
سكبت من مقلتيك
بعشق بشوق
بلحن الشجون
دعي كفي يبحر بخصال شعرك
بعد أذنك ....
اسمعت قلبي ؟؟
يهتف باسم... غير أسمك ؟؟
ما كان ينبض من اول الخلق
بغير ايقاع نبضك واسمك
خافق مفتون
............................
 
القت براسها على كتفي
على صدري
بين راحي كفي
وجدتها
...
بماضي ما نسته الليالي
يوم كانت تغفوا برقة
كنت اطوف بلون عينيها
بلمسة من شعرها
بني كستنائي ...يغازل
سحر عينيها
مالكة لحلمي ...ليس خيال كنت
ما كنت اسبح
يالظنون
كنت مني بين ضلوعي
احبك
خانتك عبرة لتحط فوق
وجنتيك
بحرارة العبرة توردت
عانقت
بالصمت كل جوارحي
عودة كنت بها بعد عمر
على جناحي طائر
ميمون
...................
...................
كنت احلمك.... نورك اطل
كنت والشمس تمشي
قلت... يا ترى هل الصبح
ام هذاحبيبي... ونوره
معلق برمشي
...
ما اريد اصحى من الحلم
ترى ثغرك حبيبي...
منه الشمس تشرق
وبروحي تحط وترسي
فتحت عيوني لقيتك..على كتفي
تغفوا باجمل حلم
سمعتك حبيبي تحاكي الوقت
تناظر الساعة...
لتوقفها بهمسه...يا ريت الوقت
يوقف
ما عاد يمشي
.............................
............................
 
اجمل لقاء
بصباح كان بروعة ...يوم
ولد الضياء من قلب
ترحال
كان بالمساء
...
كانت الشمس تمشط اهدابها
والورد والفراش بجماله
يختال فوق افنان ...تعانق السماء
كان المساء ....والبدر تكلم
من يحمل السيف
والرمح ....اعناه الرجاء
ايها السيف بحدك ...الفجر
بحدك القوة ... واقصى هناك
يحمل النيشان... لقائد
قادم من عمق ....الفضاء
سيعيد رسم التاريخ
رسم الكون بلوحة ...اجمل
هنا مركز الكون
مركز الاسراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق