الاخبار

الاثنين، 24 أكتوبر 2011

(( خواطري 13 بكف راحي ))

 
عطر يحاكي الشهد ساكن بثغرها
ينساب مسكا بود تبسم و استقر

وطيربالصبح يشدو لجمال حسنها
يخاطب الوجه الجميل سحر بالنظر
...

خصال حرير تضاحك البدر بشعرها
يعانق الشمس بلونه كموج بالبحر

وقفت امام المرايا تشاهد حسنها
جمال اذهل المرايا قدتكلم و انبهر

حتى الورود سارعت لروعة خدها
والجوري يلامس الخد سحر وسمر

بصمت الحب خليل يساكن قلبها
تزداد جمالا برؤياه كشمس حضر
.................................
.................................
 
صحيت قبل الصبح وجدت قلبي
يبحث عن دواه
ناظرتة يغادر ضلوعي بصمت
قبل ما عيني تراه
تركته انا عارف مسار نور دربه
...
ويعرف حبيب بهواه
يعرف اني كنت بعمري احلمه
ودوم كنت القاه
ما تاه دليلي عن جمال حبي
جماله بعطر محياه
روح قلبي ترى يوم اني هديتك
كنت انا معاه
تعرف حبيبي بيوم الزهر فتح
انت بعطرك من رواه
احبك حبيبي وناظر الساعة
بيوم العمر اهواه
صحيت قبل الصبح لقيت انه
تدثرني بروحه معاه

...........................
...........................
 
ولد الهوى مترنم على كفي راحي
يوم ارخى الليل سدولة والبدر صاحي

الفت عيون الريم كحل في مقلتيها
يوم تصحو صبح مكحل العين صباحي
...

اشتاق قلبي مبكر يعزف الحب اليها
شوق الروح تكلم باسمها ود مباحي

البدر يشعل النور سحرا من وجنتيها
لله درك ثورة بالجمال ملهم وضاحي

صحوة هي يقظة تطل بيوم حلمتها
اجمل حلم للضحى بروحي استراحي

في رحاب الغيم كانت نجمة وجدتها
تخطو فوق الورد رقة بفيض انشراحي

قالت تناجي الحب بشمس الضحى
غادرت زمان عشته ببيداء الوشاحي

لو خيروني ما اخترت غيرك بحاضري
ولا سكنت قارورة بغيرعطرك ارتياحي
 
يا وشوشات بالدلال حين سمعتها
احتواني لحن سحر بالقلب ساحي 

استطاب فيها الحب بالشوق عمرا
يا ثورة الحب اسكنتها روحي وراحي
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق