الاخبار

الأحد، 22 يوليو 2012

(( صوتك أغنية أنشودة عشق ))


صوتك اغنية 
أشعلت نبرات السكون 
أحالت الصمت أنشودة عشق
بجمال أنثى ....بصوتها وجدتني أرتاد 
أعادت الروح لموئلها
للحظة الميلاد
صوتك أغنية تخلل منافذ قلبي
القلب كان بلحن صوتك 
نبضة يزداد
كان ملتحم بصوتي بشوقي
يقطع المسافات 
يتخطى الحواجز والبحار والابعاد 
وجدتك داخل اسوار مدينتي
وردة اجمل بالوداد
صوتك أغنية طافت بجوارحي
بروحي بخوالجي
أجمل صوت في كل البلاد
أجمل صوت يسمعه الفؤاد  
.........................
بامتداد اللهفة عبر باحات القمر
يوم تغيب الشمس
بامتداد الوقت كنت بالهمس 
بالزمان كله بالحلم كنت بالامس 
كنت حواء الجميله
فيك أرى قيثارة تراقصت اوتارها
بسمة قلب تكفي
لو وزعت على كل البشر
على العباد
هنا كنت اقرأ صفحات وجهك
كنت اقرأ فكرك أقرؤك 
عيون كانت بلفظها تحاكي النجوم
بريقها ساحر 
ترسل حروف بروعتها تنسج 
للقمر شال يدثره 
يحتله يصفده ....كل حرف غذاء 
روح وزاد
...............................
يا من تمسك عقارب الساعات أعلمني
كيف ترسم الوقت بروعة الابعاد
كيف تحمل اللحظه عبر عبق الورد 
وشذاه الاجمل ونسيمه الاجمل
تحمله كل نبضة 
نبضة قلب بتوحد الوقت 
باجمل لحظة تسبق الزمان 
طفولة ترسم الايام  ترسم المكان
ترسم وردة تنقشها على جذع الصمت
على نافذة الشمس تضعها
كل خيط نور كان شاهد من الشهاد
يمر الوقت عبر حلم
يستيقظ ....الميعاد 
ايها الحلم الجميل ابقى في عيوني
أرتديني كما جمالها ارتداني
صورة وثقتها الروح 
أراها بكياني بكل اركاني
جمال.... قلبي رأه قبل عيوني
على نبضه أعتاد
تمسك الشمس بكفها 
تسكنها حيث تشاء بقربها
جمال حتى الشمس تراه بعينيها 
ترى نورها ثغرك يرتاد 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق