الاخبار

الجمعة، 6 يوليو 2012

(( ابحث عنك كنت ابحث عني ))


أكنت تعلمي انني ابحث عنك 
أهاجر بالروح اليك
اتعلمي ...
أنني كنت ابحث عني
كنت راحلا باحلامي اليك
أعرفك قبلك ....أسمع قلبك 
أرسمك 
فراشة على ورق الورد
بعطر زهر الخد
مليكة بعرش الود
حورية اقرب مني الي
جمال لايبرح عيوني يوم سكنها
وسكني
لايرحل من روحي ....ومني
يا من كنت بحديقة احلامي
منذ الازل 
الحسن انت ...جمال غزاني 
حتى فتني  
بحروفي بقصائدي اكتبك
اراك بالهامي ...
تقبلي كعبير ورد أتنفسة
جمال فوق الثرى 
عشقت سجنه حتى سجني
مثل جمالك بالقلب بالروح بالعين
لا أرى 
هل كل حواء وكل النساء بوصفك  
لا ابالغ لا اظن 
فلا تظني
حتى العصافير 
والطيور تغرد لحسنك
والفراش فوق جناحيه يحمل عطرك
يرفرف فوق الغيم ينثرة
محمولا مع السحاب يحط مع الندى
كل عطر الورد منك   
لا أشك بحقيقة تنفستها
وورود رأيتها لامستها بخديك 
كيف اشك 
وجمال عينيك ورمشك المكحول 
شغلني
أتعلمي يوم عرفتك وجدتك 
كنت انا من وجدني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق