الاخبار

الأربعاء، 4 يوليو 2012

(( عزيزي أيها القلب ...عزيزي ))


عزيزي ايها القلب...عزيزي.....
اسمعك...اسمع نبضك العالي
خافقا 
يوم صافحت قلب حبيب 
نبضه بنبضك توحد 
بروعة تراه 
بسمو تراه
بشوق تراه 
بعيدا قريبا ...صدق لحن تراه
اغنية بالحب ما تغير
عزيزي ايها القلب...عزيزي.....
اعلم أنك عرفتها
وأنك أخبرتها
عن عاشق كان ينقشها
كان يرسمها
بلوحة 
هي اجمل صورة تراها العيون
يخفيها بقلبه 
يراها كل يوم هي الاجمل 
بها الروح تتعطر
عزيزي ايها القلب ...عزيزي.....
اعلم انك يوم يغيب 
من بعمق النبض ...لحظة
بصمت الشوق 
يزداد نبضك تتفطر
اراك تخاطب الورد تجمعة باقات
تهاتف النسمات 
تحملها اليها 
تختال الورود يوم تراها
هي من تعشق الورد وحسنه
كل ورد بثراها يزهر 
وجمالها  اجمل من الزهر وأنضر
عزيزي ايها القلب...عزيزي.....
اعلم انك الطيب بطيبها
طبيبتك هي وانت طبيبها
بلسم نبضك بنبضها
اطهر حب ....بسر الروح يبقى
طوال العمر 
بلا تفسير تراه يفسر
عزيزي ايها القلب ...عزيزي.....
لن يمحى من بالعمق 
لن يمحى
كلما زاد الشوق و زادت الغيرة
تعرف حبيبا يسكنك
بالعمر باقي 
كل يوم يحبك اكثر
تسافر عيناك ببحرعيناة 

تبحر بلون كلما تراه 
تناظره يصافح عيناك بلحظة
بلون الربيع عيونه تتغير
تغار الالوان من جمال لون 

ليس له مثيل  
بسر النور الان محضر
عزيزي ايها القلب ...عزيزي.....
جدولة تاريخي كتبتة
قبل ان أعلم... كنت تعلمة
وتعلم كيف تترجم النبض وترسمة
على خد حبيب بلون الورد
بالوجل بالخجل

وردي كان أو أحمر
بنيت قصرا يوم كنت غضا
كنت تبنيه بصمت وتنقش على جدارنة
صورا لعروس البحر
صورا بها جمال كنت تصفه لي
حتى بالهامي بحرفي بكل خيالاتي البعيدة
ما كنت اصدق انها بهذا الجمال
صدقا ما كنت اتصور
عزيزي ايها القلب... عزيزي.....

من لايصدق قلبه ونبضة
ويسأل غيره 

أبلة يكون ...يريد جوابا  
حتى يصدق بالف توقيع ومحضر
عزيزي ايها القلب عزيزي
نبضة صدق تبقى بروح الروح أعطر  

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق