الاخبار

الثلاثاء، 17 يوليو 2012

(( بفضول عارف كنت أسأل ))


بفضول عارف كنت أسأل
سألت الشمس والاقمار عنك
والثريات سألتها
لما بفلكك تدور 
باجمل مجال تراه عيوني
بهذا الفلك 
عن طيفك الاجمل سألتها
عن مليكة بعيوني 
كلما مرت ...سألتها...؟؟
أناصية الجمال أنت ملكت
أم الجمال من ملك
انت من يطل الصبح من ثغرها 
يتوضئ النور من عطرها
يطل الفجر منه 
خجلت 
كيف عن الجمال ....وأكون 
من يسألك
لكني بفضول كنت أسال
يوم مررت بصدفة ...سمعت الجمال 
يهامس الشمس والاقمار
يهامس الورد والازهار
عنك 
لما من تعتلي عرش الجمال أنت 
يزيد حسنك كل يوم
كم سعدت بتلك الصدفة 
ما اجملك
عرفت أنك الاجمل

حورية فوق الثرى من اجمل ما خلق
............................
بفضول كنت أسأل 
عن الاسماء ما كنت أسأل
هل أسال عن أسم 
جمال ايقاعة بحروفه
أسم  تباهي به حروف الضاد 

تباهي به الاجيال
أسم بدوحة رياض زهور
بعطر حرفك تشمليه 

فيشملك
بنيتي أسماء
يوم ولدت بمكة
أستحضرت كل الاسامي  

رديف لذات النطاقين كان شموخه
اسم تعرفة البشر 

حتى الملائكة تعرفه
من السماء مرسول اسمك 

شكرا لمن ارسل اسمك 
بعطر نور أرسلك
..........................
أي بنيه
زهرة ثلاثية الابعاد انت

دين كمال وجمال
ثالث الزهرات 

اكتمال مملكتي بها
وبأجمل ميار وسحر ملك
 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق