الاخبار

الاثنين، 9 يوليو 2012

(( أستأذنك مليكتي سأرسمك ))


منك من بريق عينيك ....مليكتي
أستأذنك
وانا احمل ريشتي 
أرسمك بها و أرسم جمال 
ما اعتاد عيون الناس أ ن تراه
أستأذنك  
أأرسمك بمداد عطرك
وبلون خدك أرسم  
أم أرسمك بخيوط نورالشمس 
والبدر يستظل بظلة
وكل الثريات حول الجمال تتحلق
في  ثراة
كيف ارسمك 
أأرسمك بقلب وردة تسكنيها
وكل الفراش يرى الحسن...يرتاده
فلا يبرحك لحظة
يغزل من رحيق الورد ثوب حريرك الاجمل
معلقا يبقى برداه
أستأذنك 
قررت ان أرسمك كما تراك عيوني
يراك قلبي 
تراك روحي 
جمال يزداد كل لحظة بعطاه
حملت صورتك سيدتي
ودرت الكون اباهي بك عرائس الجن والانس
اباهي بك عروس البحر 
أباهي بك الحواري
هذا جمال من كان يعرفة
من كان يراه للحظة تسعد العين بلقاه
..........................................
أخر لمسات الجمال كنت انت 
مليكتي
أستأذنك بالهامي بكل اشعاري
ولدت 
بحلمي بيقظة عيوني
يوم فتحت جفوني
كنت أول من يعرفه قلبي
كنت الاجمل بنبضه بمرساه 
عرفت فيك الحروف مليكه
وفكر تسابقي الازمان به 
وجدته فوق تاج عالي مكتوب
بعرش باجمل اريكة
درر يوم تصفحته  بخطوط التبر 
موشوم  بصفاه
سأرسم عيونك اولا بلحظة البدء
أرسم حديقة بلون احداقك
اعبرها ....استفسر منها
كيف العيون تكلمت  وعلمتني
الف درس بالجمال 
بلفتة فيها الوجل فيها الكمال
فيها صوت يحدثني
أرسمني
وعالمك بعالمي  
الجمال جمال كنت تعرفه
كنت من يسافر بالالهام 
بأثار عطر الروح كنت من احتراه
رسمتك اجمل النساء 
وانت الاجمل وكفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق